أفضل العطور النسائية لتجديد طاقتك الإيجابية في العام الجديد

تمتعي بجرعة من الإيجابية في إطلالتك الجمالية مع بداية العام الجديد 2024 مع مجموعتنا المختارة من أحدث العطور المنعشة. العطر أكثر من مجرد رائحة، إنه تجربة حسية يمكنها أن تأخذ كل رحلة غير عادية إلى أعلى مستويات السعادة والنشاط. لذا اختاري العطور المنعشة والمفعمة بالحيوية لتحتضن أهمية هذا العام وتضخ الإيجابية والتفاؤل في الفرص والذكريات وحتى التحديات التي تنتظرك. جمعنا لك في هذا المقال مجموعة متنوعة من العطور المنعشة التي تساعدك على بدء العام الجديد بكامل طاقتك.


عطر SUNKISSED HIBISCUS من علامة "نيست نيويورك" NEST New York

 

تعجبنا كثيرا توليفة هذا العطر الأستثنائي، حيث يغوص هذا العطر المشرق في نفحات العنبر الذهبية الدافئة فيختزل أشعة الشمس، من وحي أزهار الكركدية. يكتمل العطر مع طبقات من الأزهار البيضاء الكلاسيكية والفرانجيباني، وهي زهرة استوائية تفوح برائحة جوز الهند الناعمة. من أول رشة، سحرتنا نفحات الأزهار والورود وكأن عبق الأزهار فيها يحمل سر الإنتعاش.

عطر Plants Illustrated من علامة آند أذر ستوريز

 

اخترنا لك هذا العطر المميز من علامة آند أذر ستوريز. نفحات هذا العطر ستأسر حواسك برائحته المنعشة، كما وستشعرين وكأنه يصطحبك في نزهة متفردة إلى الغابة خلال فترة الرياح الموسمية. تعجبنا توليفة العطر، إذ يتميز هذا العطر بنفحاته الترابية والرطبة إلا أنها تُوحي برائحة منعشة وخضراء، كما يتميز بتركيبة متفردة من نفحات الكمثرى والفلفل الأسود، حتى الارتقاء بنبات الخيزران والبخور الصومالية، وذلك قبل إضفاء رائحة آسرة من خشب السندل ورائحة البردي الهندي والمسك العطري.

عطرUnder The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances

 

يفوح عطر Under The Stars بنفحات العود والجلد، وهو دافئ ومريح رغم غموضه الجذاب. يُعدّ العود مكوّنًا نبيلًا ونادرًا وهو يُضفي نفحات مدخّنة قوية، مع لمسة راتنج اللابدانوم العنبريّة. أمّا زيت الفلفل الأسود العطري اللافت والنابض بالحيوية، المرتبط بجوانب الجلد الطبيعيّة والجذّابة، فيستحضر أجواء الطبيعة الساحرة.

ويُذكّر اللون البنّي المائل إلى البرتقالي المكثّف بالدفء المنبعث من النار المتّقدة.بعد ان جربنا هذا العطر احسسنا وكأن نفحاته تغمرنا بهالة من الطاقة الأيجابية والسعادة، تحت لوحة من النجوم تزيّن السماء بنورها.