أنماط مختلفة من التريكو تشعرك بالدفء

 أنماط مختلفة من التريكو تشعرك بالدفء
أنماط مختلفة من التريكو تشعرك بالدفء

إنه ذلك الوقت من السنة حيث تقومين بإخراج الأوشحة والجوارب والسترات العصرية استعدادا لموسم الشتاء، فالشتاء يجلب معه راحة التريكو ودفئه، وإذا كنت تشككين فى ذلك يمكنك تجربة أنماط مختلفة من ملابس التريكو .. وإليك كيف يمكنك توظيف هذه الأنماط حسب نوع جسمك:
1- الكارديجان
يمكنك بدون تفكير ارتداء سترة قبل الخروج أو كارديجان حيث يبقيك دافئة لساعات طويلة فى العمل أو حتى عندما تخططين للذهاب فى نزهة، فهذا النوع من الملابس يناسبك إذا كنت تودين طلة رقيقة وليس شيئا ضخما جدا. 
 
وإذا كنت تفضلين الملابس الفضفاضة يمكنك ارتداؤها، ولكن احرصى على أن يكون السروال ضيقا، كما يمكنك ارتداء ألوان مثل الأسود والبنى والبيج والأزرق والزيتونى.

2- السترات التريكو: 
بصرف النظر عن استخدام التريكو والكنزات الصوفية يمكنك أيضا أن تبدى عصرية من خلال ارتداء سترة، ارتدى السترة التى تناسب منحيات جسمك؛ فنمط السترة ذات الخصر المحدد تظهر أفضل ما فى منحنيات جسدك ويمكنك ارتداء سترة ملونة أكثر قتامة.
 
3- الفساتين مع المعاطف: 
الشتاء يعنى طبقات الملابس، واختيار نمط ملابس مزركش وارتداء سترة أكثر قتامة يعطى جسمك نسبة وتناسباً، ولمظهر رياضى ممتع يمكنك ارتداء سترة على الفستان، ويمكنك أيضاً اختيار واحدة جريئة ذات لون عميق أو قميص من النوع الثقيل.
 
4- الألوان السوداء والبورجوندى: 
صحيح أن الألوان الداكنة تجعلك تبدين فى لياقة بدنية، ويمكنك استخدام هذا لمصلحتك، لذا اجمعى اللون الأسود مع البورجوندى أو يمكنك على سبيل التغيير ارتداء سروال من الأحمر العميق أو البورجوندى ويمكنك أيضا تجربة اللون الأرجوانى. 
 
كما يمكنك استخدام هذه الألوان فى الملحقات الخاصة بك حيث إنه من شأن وشاح من البورجوندى أن يبدو أنيقا، أما بالنسبة للأحذية يمكنك ارتداء أحذية بكعب أو زوج من الأحذية الجيدة التى تلائمك.
 
5- الأسود الكامل مع زوج من الأحذية الفاخرة: 
لا تكونى دائما تحت الانطباع بأن ملابس الشتاء يجب أن تكون من الألوان الأساسية والمحايدة، حيث يمكنك كسر الرتابة مع بعض الطبعات على أحذيتك. 
 
إذا كان أسلوبك هو ارتداء الأحذية ذات اللون الموحد والتى تمنحك  الدفء فإن بعض الطبعات الحيوانية ستمنحك مظهرا مختلفا، حيث يمكنك ارتداء أحذية مرقطة لتبدي رائعة، وإذا كنتى غير قادرة على إيجادها يمكن  لزوج من الأحذية ذات الألوان المشرقة مثل المرجان الوردى أو البرتقالى أن يصبح رائعا بحق.