أشياء نتعلمها من ملكة الموضة والأناقة .. فيكتوريا بيكهام

لقد استطاعت "فيكتوريا بيكهام" أن تتوج نفسها ملكة على عرش الموضة والأناقة، بل وما زالت تحتل تلك المكانة وتجددها عند تقديمها لكل مجموعة جديدة من أزيائها وأعمالها.
ومن أجل ذلك ورغبة في محاكاة تلك الرائعة الساحرة، جئنا إليك بأشياء نتعلمها من أميرة الموضة .. فيكتوريا بيكهام:
 
- لا تتبعي الموضة .. دعيها تتبعك:
لم تتبع فيكتوريا بيكهام الموضة مطلقا، فقد كانت وأصرت أن تكون مصممتها ومبدعتها، ومن وقت لآخر حرصت على تجديد أزيائها مما عمل على إبهار النساء في مختلف أنحاء العالم.
 
فهي تعلم أي مظهر يناسبها أكثر، ومن ثم تتبناه بل وتحاول إضافة لمستها الشخصية إليه. وقد كان المشاهير أول من رعى وتبنى أعمالها، وعلى سبيل المثال تحولت "كيت هولمز" بعد زواجها من توم كروز من فتاة صغيرة مدللة إلى امرأة ناضجة .. فقط بعد ارتداء ملابس فيكتوريا بيكهام. وأنت أيضا يمكنك محاكاتها في ذلك الأمر، فلا تتبعي الموضة بهدف أن تكوني عصرية أو مواكبة للجديد، فقط اختاري ما يناسبك ويعكس شخصيتك وما بداخلك.
 
- جددي من تصفيفة شعرك:
إن تصفيفة الشعر المتجددة يمكن أن تحدث تغييرا ملحوظا في مظهرك، فعندما ظهرت فيكتوريا بيكهام على الساحة كانت ذات شعر أملس مستقيم وطويل، ومع الوقت قامت بتغييره إلى أقصر ومجعد مع الألوان المختلفة لاشك.
 
وإذا كنت ترين أن أمر تغيير الشعر من طويل إلى قصير والعكس صحيح هو تغيير مفجع بالنسبة لك، فحاولي تغيير شكل طوله على سبيل المثال أو تدرجه، وكل ذلك يأتي بعد استشارة مصففك الخاص في المقام الأول.
 
أيضا فإن تغيير مظهرك من خلال إضافة لون أو اثنين يحدث فرقا هائلا، ولكن احرصي على براقة وجهك ومظهرك دائما.
 
الأحذية تكمل المظهر العام:
هل شاهدت فيكتوريا بيكهام أبدا دون الكعب العالي؟ فهو لا يزيدها فقط طولا لعدة سنتيمترات، بل أيضا يعطيها مظهرا أنثويا ومثيرا. ولكن هذا لا يعني أن كل امرأة عليها ارتداء الكعب العالي بشكل يومي، ولكن هذا دليل على أن ما ترتديه من حذاء يحدث فرقا هائلا في مظهرك العام.
 
فيمكنك اتباع فيكتوريا في ذلك من خلال اختيار الحذاء الذي يتناسب مع قوامك وشكل جسمك، وسواء كان ذا كعب عال أو مسطح، فعليك اختيار الشكل الذي تشعرين معه بالراحة.
 
كوني في أزهى صورك دائما:
ليست كل امرأة ستصبح محاطة بالمعجبين مثل السيدة بيكهام، ولكن هل تعرفين من ستقابلين عند خروجك أو في أي وقت؟ فبيكهام كانت تبدو دائما في أروع صورها حتى وإن ذهبت للتسوق فقط، ولم تخرج أبدا دون تلك الطبقة الرقيقة من المكياج أو الزي الرائع.
 
وفي حين يكون مستحيلا ارتداء أفضل ما لديك يوميا، إلا أن عليك الحرص أن تكوني في أزهى صورك دائما مع إحداث تغير ملحوظ في مظهرك وكذلك مشيتك والأهم ما بداخلك.