Top
موقع الجمال
ZoneImage

تحت المجهر

وثيقة سرية تكشف مفاجأة .. هكذا يتوقع فيسبوك أفعالك المستقبلية

يحاول فيسبوك اتخاذ موقف أخلاقي تجاه خصوصية المستخدمين، منذ الكشف عن فضيحة "كامبردج أناليتيكا" في شهر مارس الماضي. "حماية معلومات الناس في صميم كل ما نقوم به"، هذا ما قاله بول غريوال، نائب المستشار العام لفيسبوك قبل بضعة

اقراء المزيد

مقترح برلماني بإنشاء "مجلس قومي للرجل" في مصر

أثار مقترح برلماني في مصر بإنشاء “مجلس قومي للرجل” على غرار المجلس القومي للمرأة، جدلًا في الأوساط الاجتماعية بالبلاد. والمقترح الجديد الذي رفعته اللجنة الدينية بمجلس النواب مؤخرًا، بغرض إيجاد منظومة تعمل على حل مشكلات الرجال، بدا خلال الساعات الماضية وكأنه “مزحة” استقطبت البعض للسخرية منه.

اقراء المزيد

حل جديد للتغلب على الشعور بالوحدة

صمم باحثون كوريون نموذجا مبدئيا من ربوت يسمى "فريبو" (Fribo) للتغلب على شعور الوحدة لدى المستخدمين الذين يعيشون بمفردهم. وبحسب موقع cnbc الأمريكي تتمثل وظيفة الروبوت في تشجيع الأشخاص الذين يعيشون بمفردهم على الحديث والتواصل مع أصدقائهم.

اقراء المزيد

تعرفي علي وعود الفيس بوك لاستعادة الثقة بعد فضيحة التسريبات

بعد أن اكتسبت حملة حذف الحسابات من على موقع "فيس بوك" زخمًا وقررت العديد من السلطات الحكومية البدء في النظر في الأمر، أعلنت شركة موقع التواصل الاجتماعي الشهير، عبر مدونتها، عن خطوات جديدة لمنع تكرار أزمة كامبريدج أنالتيكا في المستقبل.

اقراء المزيد

"أبل" تدعم ذوي الإعاقة بهذه الـ "إيموجيز"

تقدمت شركة "أبل" الأمريكية مؤخرا، بطلب لإضافة رموز تعبيرية "إيموجيز" على أجهزتها المختلفة، عن كل أصحاب الإعاقات لدعمهم. وقالت "أبل" في طلبها لـ "اتحاد اليونيكود"، المسؤول عن الموافقة على كل "الإيموجيز": بينما تضم الرموز التعبيرية خيارات واسعة ومتنوعة، فإن "أبل" تطلب أن تضيف "إيموجي" يمثل ذوي الإعاقة، خاصة وأنه لا يتوافر "إيموجيز" خاصة بهم، وفقا لموقع "ذا فيرج".

اقراء المزيد

حيلة من "سناب شات" لجذب مستخدميه

يخطط تطبيق سناب شات لتعزيز الفلاتر المصممة باستخدام الواقع المعزز AR، من خلال إطلاق ميزة في نهاية شهر مارس الجاري، تتيح كتابة أسماء مصممي الفلاتر عليها، وسيعرض "سناب شات" بعض العدسات التي صممها الأشخاص باستخدام أداة Lens Studio الخاصة بالشركة، لكن من غير الواضح المميزات التي ستختار Snap العدسات من خلالها.

اقراء المزيد

جوجل يطرح خدمة جديدة

حدّثت شركة جوجل، مساعدها الصوتي مؤخرًا ليعمل في أجهزة آيباد التي تصدرها آبل. وفي بيان لجوجل، أكدت الشركة أن مساعدها الصوتي أصبح متاحا للعمل على أجهزة آيباد التي تنتجها آبل ويمكن تحميله من متجر الشركة الإلكتروني "App Store". ووفقا للبيان فإن "Google Assistant" أصبح قادرا الآن على القيام بالعديد من المهام في الأجهزة العاملة بنظام "iOS 11"، ويمكنه التفاعل بشكل

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى