Top
موقع الجمال
ZoneImage

كلام في الحب

للرجال: كيف تتعامل مع المرأة أثناء الدورة الشهرية؟

مزاج متعكر، آلام في مناطق مختلفة من أجزاء الجسم، صعوبة في التحكم في انفعالاتنا، حساسية مبالغ فيها... لا نخفي عليكم أيها الرجال كيف يكون حالنا في هذه الفترة الشهرية المسماة بفترة الحيض! تستقبل المرأة الدورة الشهرية كضيف ثقيل على قلبها. نعم اعتادت أن تتعامل معه بمفردها، لكن عندما تتزوج أو ترتبط عاطفيا برجل، فإنه سرعان ما يقع على عاتقه مسؤولية ضيافته معها!

اقراء المزيد

قبل ما توافقي عليه خدي بالك من الحاجات دي

عندما يتقدم شخص للارتباط بك اعلمي أولا أن أمامك جوانب متعددة يجب أن تعرفيها عنه عند مقابلته لأول مرة لتحددي إذا كان هذا الشخص يستحقك أم لا من حيث المبدأ، فخذي هذه الأشياء التالية في اعتبارك: هل هو جاد أم لا؟دخلت على مجتمعاتنا الشرقية بعض الثقافات التي أثرت في أفكار الكثير من الناس بشكل غريب لدرجة جعلت هناك اختلافا بين الرجل والمرأة

اقراء المزيد

سلاح ذو حدين قد يبني الزواج أو يدمره

مما لاشك فيه أن الزواج علاقة مقدسة حيث يمر الزوجان بأوقات كثيرة جدا وأشياء تدخل حياتهم وعوامل إما تقربهم من بعض أكثر أو تكسر الرباط المقدسة لتفرق بينهما، فهيا نتعرف على هذه العوامل أو الأسلحة ذات الحدين فيما يلي: إنجاب طفل إنجاب طفل جديد يمكن أن يكون سلاحا ذا حدين أحدهما مدمر للزواج وذلك عندما تظل الأم ساهرة على رعاية وإطعام طفلها

اقراء المزيد

دليلك لحياة متفائلة إذا كتبت عليك الوحدة للأبد

لظروف خارجة عن إرادتك لم يكتب لك الالتقاء بشريك للحياة يكون جنبا إلى جنب معك تعيشان الحياة معا بكل ما بها من لحظات سعادة ولحظات ألم، حيث قدر لك أن تعيشي وحيدة بمفردك للأبد، وأصبحت فكرة الوحدة تؤرقك وتنغص عليك حياتك، وهذا يصيبك بحالة من الخوف مما تخبئه لك الأيام؟ سيدتي، لا داع للخوف لأن الله عندما يكتب على عبده شيء يمنحه القدرة على التعايش معه

اقراء المزيد

نصائح ليتمسك بك زوجك

ترغب النساء في الحفاظ على حب وتقدير أزواجهن طوال الوقت لينعمن بحياة زوجية هادئة وخالية من المشكلات، وهذا ما يجعل البحث عن الأمور التي تزيد من حب الرجال لأزواجهن أمر ضروري وهام في استمرار العلاقة.نقدم لك بعض النصائح التي تساعدكِ في تمسك زوجك بكِ وتقدير ما تقومين به من أجله لتعيشا سويًا حياة هادئة وخالية من المشكلات التي تعكر صفو العلاقات الزوجية.

اقراء المزيد

أسباب الشجار بين الزوجين .. تجنبيها!!

اليك اهم الاسباب التى تدفع الزوجين للشجار والغضب وتعكير صفو سعادتهم:النقود: من اكثر أسباب الشجار بين الزوجين هي الاحتياجات اليومية، وارتباطها بمعدل الدخل، فالنقود قد تكون سببا كافيا يدفع الزوجين للطلاق، ولا يرتبط الأمر فقط بتناقص النقود مقارنة بمصروفات المنـزل، بل إن الزوجين قد يتشاجران أيضا بسبب الإسراف والتبذير، أو بسبب ادمان أحد الطرفين للتسوق وشراء أغراض غير أساسية.

اقراء المزيد

أسباب هروب الرجل من العلاقة العاطفية

أجريت العديد من الدراسات العلمية لمعرفة الأسباب التي تجعل الرجل يفر من العلاقات العاطفية.نستعرض معا الأسباب التي ذكرتها دراسة ألمانية حديثة والتي أجريت على أكثر من عشرة آلاف شخص لتحديد الأسباب التي تدفع الرجل للفرار من العلاقات العاطفية التي يدخلها.

اقراء المزيد

5 أمور يحتاجها زوجك .. طبقيها يومياً

لا تتوقّف العلاقة بين الحبيبين عند الزواج، إذ تتطلّب المرحلة التي تلي الإرتباط مجهوداً أكبر كي تستمر العلاقة من دون ملل. لذا، من الضروري أن تعي كلّ إمرأة احتياجات زوجها لتتمكن من إرضائه والمحافظة على علاقة سليمة، ملؤها الحب والتفاهم وإسعاد الآخر.وبحسب موقع فاميلي شير الإلكتروني، أعدد لك فيما يلي مجموعة من الاحتياجات الأساسية للزوج التي يجب أن تعرفها الزوجة:

اقراء المزيد

كيف تتعرفين على ملل الزوج من زوجته

مر العلاقة الزوجية بالعديد من الصعوبات، ممّا قد يؤدي إلى غرقها في دوامة الملل والروتين. هكذا يبتعد الزوج عن زوجته شيئاً فشيئاً، ممّا يدفع المرأة إلى التساؤل ما إذا كان زوجها قد مل منها. إليك سلسلة من العلامات التي تدل على أن زوجك بدأ يشعر بالملل من علاقتكما:- الصمت الدائم: احذري من صمت زوجك وهدوئه الدائم. فهذه علامة من علامات الملل والاكتئاب.

اقراء المزيد

احذروا هذه الأخطاء فهي تدمر حياتكم الزوجية

قد تتعرض الحياة الزوجية لبعض التهديدات بسبب كثرة الأعباء والمشاكل والتي إن لم تقابل بذكاء وتفهم فقد تتفاقم وتكبر حتى تهدد هذه العلاقة و تلوح بشبح الانفصال، فالسعادة الزوجية تحتاج الى جهد كبير من كلا الزوجين.إلا أن هناك بعض الأخطاء و التي تسبب بالمشاكل الزوجية وتزيد من تفاقمها ولابد من التعامل معها في الوقت المناسب حتى لا تتطور، سنطلعك

اقراء المزيد
السابق ... 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20  ... التالى