Top
موقع الجمال
ZoneImage

دنيا العطور

أفضل الطرق لوضع العطر على جسمكِ

- إذا كنت من أصحاب البشرة الجافة فاحرصي على وضع العطر أكثر من مرة في اليوم لأن البشرة الجافة لا تحتفظ بالعطر مثل البشرة الدهنية؛ لأن العطر يختلط بالزيوت التي تمنعه من أن يتبخر بصورة أسرع. ويمكنك أيضا استخدام مرطب من نوع جيد عند وضع العطر.- ضعي كمية إضافية من العطر في الأيام الباردة في الشتاء حيث يعمل الجو البارد على تقليل قوة العطر، أو يمكنك شراء عطر قوي

اقراء المزيد

ماسك الكركم لتفتيح البشرة

المكونات: ملعقتان دقيق – كركم .الطريقة:أضيفي الدقيق إلي الكركم ثم أضيفي الحليب و اجعلي الخليط كعجينة.إذا كانت بشرتك دهنية، أضيفي بضع قطرات من عصير الليمون أيضاً.طبقي هذا القناع على وجهكِ النظيف و عنقكِ، و اتركيه لمدة 15-20 دقيقة. حين تشعرين بأنه بدأ بالجفاف، افركيه و اغسليه.

اقراء المزيد

نسمات الرومانسية في عطر Jenne Arthes Romantic

في البحث عن عطر يعكس سمات المرأة، حيث تعكس المرأة الرومانسية جمالها تحت الأضواء، وكما تتميز المرأة بالطبيعية والسحر والجاذبية، يتميز عطرها هذا بالرقة والحسية مثل باقة من الورد الجوري والفريزيا، وتم استلهام العطر الجديد Jeanne Arthes Romantic من صيحات تفتيح الشعر بظلال البيج ولمسات الفنتاج. نسمات العطر نسمات القمة: - البرجموت المنعش. - الكاسيس.

اقراء المزيد

انتعشي وتألقي مع عطر الصيف Victoria's Secret Heavenly Summer 2015

أطلقت فيكتوريا سيكريت عطرها الجديد لهذا الصيف باسم Victoria's Secret Heavenly Summer ضمن مجموعة Heavenly Collection المتوفرة على الموقع الرسمي لها، وقد أطلقت تركيبته الصيفية وهي عبارة عن كوكتيل غني جدا بنسمات الانتعاشة والظلال الرقيقة الناعمة، ينفرد العطر في قنينة زجاجية بلورية أنيقة بداخلها سائل وردية.

اقراء المزيد

موانع ومزيلات رائحة التعرق .. ما الأفضل بينها؟

مما لا شك فيه أنك قمت بتجربة العديد من أنواع مزيلات رائحة العرق وموانع التعرق لتكتشفي الأنسب لك من بينها، فقد أصبحت تلك المستحضرات غاية في الأهمية ولا غنى عنها خصوصاً في فصل الصيف والذي اعتدنا منه زيادة وارتفاعا في درجات الحرارة في الآونة الأخيرة، فحرارة الصيف صارت تزداد عاما بعد عام، ولأن هناك فرق بين كل من المستحضرين (المانع والمزيل للرائحة) فلابد في البداية أن تتعرفي عليهما حتى تستطيعي اختيار الأمثل والأفضل بالنسبة لك.

اقراء المزيد

انتظرو العطر الجديد من شانيل Chanel Chance Eau Vive

تطلق ماركة شانيل عطرها الجديد Chanel Chance Eau Vive الذي يعتبر جزءاً من مجموعة Chanel Chance والتي ستتصدر الأسواق في يونيه القادم 2015. وقد بدأت المجموعة بالعديد من العطور منذ 2003 وحتى 2010، وتم تجديد المجموعة بشكل جديد لقنينة العطر منذ بداية هذا العام وهي متوفرة بحجم 35 ملي الآن. صمم العطر خبير العطور Olivier Polge

اقراء المزيد

عطر يمنحك جاذبية المغناطيس إنهJimmy Choo Exotic 2015

يتميز عطر Jimmy Choo Exotic 2015 بأنه إضافة جديدة بروح صيفية منعشة من العطر الأصلي Jimmy Choo الذي انطلق عام 2011، ينطلق بمزيج رائع برائحة الفواكه، فهو مشابه للعطرين اللذين صدرا في عامي 2013 و 2014 والاختلاف الوحيد في عبوته التركوازية الجديدة، مهدى خصيصا للمرأة التي تتميز بحس الانتقاء والمشاعر الجياشة والجمال الجذاب الذي يشبه قوى المغناطيس الطبيعية.

اقراء المزيد

جنة الياسمين ادخليها مع عطر Fragonard Jasmine

يحتفل بيت العطور الفرنسي Fragonard كل عام بابتكار مزيج جديد من النسمات العطرية لتنضم إلى مجموعة العطور التي يطلقها، ففي عام 2012 على سبيل المثال كانت مجموعته تسمى Mimosa بينما كانت زهور البرتقال هي العطر الذي تتمركز عليه مجموعة 2011 وفي عام 2012 كانت البنفسج والسوسن والحمضيات عام 2013 في مجموعة خاصة جدا أسماها Pois de Senteur.

اقراء المزيد

عطر الحب والزواج Lanvin Marry Me Confettis

تطلق ماركة لانفن عطرها الجديد باسم Marry Me Confettis في يناير 2015 العطر الجديد من مجموعة Marry Me خصيصا لحفلات الزفاف واحتفالات الحب وقد اشتملت المجموعة على العطور التالية: - عطر Marry Me الذي انطلق عام 2010 - عطر Marry Me! Love Edition في عام 2012 - عطر Marry Me! a la Folie في عام 2013

اقراء المزيد

Guess يطلق عطره الجديد Guess Dare Limited Edition

أطلق Guess عطره الجديد Guess Dare Limited Edition في أوائل عام 2015 كعطر مختلف عن عطر Guess Dare الذي أطلق في عام 2014، ويأتي العطر الجديد في قنينة لها نفس شكل العطر السابق لكن بلون وردي، ومن الواضح أن العطر مصمم من أجل المرأة التي تعلم كيف تجذب الانتباه. وتفتتح طبقات العطر بروائح الجريب فروت، الليتشي والتفاح الهش؛

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى