Top
موقع الجمال
ZoneImage

حول العالم

ماهى درجة حرارة الجسم الطبيعية وفقاً لعمر الإنسان؟

ختلف درجة حرارة جسم الإنسان الطبيعية، وفقاً لعدة عوامل وهى العمر، النشاط أو المجهود المبذول، وتعتبر متوسط درجة حرارة الجسم العادية هى 37 درجة مئوية، وفى إطار هذا السياق، نتعرف خلال السطور القادمة، على درجات حرارة الجسم، الطبيعية، وذلك وفقاً لما ذكره موقع " healthline".

اقراء المزيد

القبض على قس بتهمة بيع تذاكر ذهبية لدخول الجنة بـ 500 دولار

اعتقلت شرطة زيمبابوي قس يدعى "تيتو"، بتهمة النصب والاحتيال، إذ باع للآلاف من المترددين على كنيسته تذاكر لدخول الجنة. وباع القس تيتو واتس التذكرة الواحدة مقابل 500 دولار، وهو مبلغ يعتبر باهظًا في هذا البلد الإفريقي، الذي لا يتجاوز متوسط الدخل اليومي فيه دولارين، حسب موقع "إرم نيوز".

اقراء المزيد

"الحوت الأزرق" تصل السعودية وتسجل أولى ضحاياها

وصلت الآثار المدمرة للعبة الحوت الأزرق، لأول مرة إلى السعودية، وتسببت اللعبة في وفاة طفل لم يتجاوز الثانية عشر من عمره. وبحسب صحيفة "عاجل" السعودية نجحت اللعبة في اختراق الحدود السعودية، والتسبب في وفاة الطفل الذي امتثل لأوامر اللعبة، الأمر الذي أدى لمفارقته للحياة.

اقراء المزيد

شركات المشروبات الغازية في أستراليا تتعهد بخفض استخدام السكر

تعهدت كبرى شركات إنتاج المشروبات الغازية في أستراليا، اليوم الاثنين، بخفض استخدام السكر في هذه الصناعة بنحو الخمس على مدى سبع سنوات وذلك لمكافحة البدانة في بلد يعاني ثلث سكانه من مستويات خطيرة من السمنة.

اقراء المزيد

مصر تستعيد القطع الأثرية المهربة من إيطاليا

كلف وزير الآثار المصري، خالد العناني، الدكتور مصطفي وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار بالتوجه خلال أيام إلى إيطاليا لتسلم القطع الأثرية المصرية التي ضبطتها السلطات الإيطالية بمدينة ساليرنو خلال الأسابيع الماضية.

اقراء المزيد

"ديزنى" ترفع قيمة عرضها للاستحواذ على "فوكس" لـ 71.3 مليار دولار

رفعت مجموعة "والت ديزني" الأمريكية قيمة عرضها للاستحواذ على منافسها "فوكس القرن الحادي والعشرين" إلى 71.3 مليار دولار لتزيد المنافسة مع "كومكاست" التي تسعى للفوز بالصفقة، ويزيد العرض الجديد الذي كشفت عنه "ديزني" مساء أمس الأربعاء كثيرًا عن العرض الأصلي لها والذي كانت قيمته 52.4 مليار دولار، كما يزيد على قيمة عرض "كومكاست" البالغة 65 مليار دولار.

اقراء المزيد

بعد وفاتها المفاجئة .. أسعار حقائب يد كيت سبيد تباع بـ 6 أضعاف ثمنها

أظهرت عدد من المواقع الإلكترونية لبيع السلع المستخدمة عبر الإنترنت، زيادة الإقبال على حقائب اليد التي صممتها مصممة الأزياء التي رحلت بشكل مفاجئ يوم الثلاثاء الماضي، كيت سبيد، حيث ارتفعت أسعارها عقب حادث الموت المفاجئ.

اقراء المزيد
السابق ... 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20  ... التالى