Top
موقع الجمال
ZoneImage

أناقة هي

عشر نصائح لتبدي جميلة في ثياب مريحة

إحتلت الثياب المريحة وثياب الرياضة، على مدى العقد الفائت، مكانة مهمة في عالم الأزياء. فقد أضحى أرتداء أزياء جميلة ومماشية للموضة في أوقات الفراغ وفي عطلة نهاية الأسبوع دليلاً على الثقافة وأسلوب الحياة. والأكثر من ذلك ، أن الملابس غير الرسمية صارت مقبولة أكثر فأكثر في عدد متزايد من الأوضاع ومحيطات العمل. وهو بالتالي سبب أكثر من كافٍ للتخلص من الكنزات الواسعة وبنطلونات

اقراء المزيد

حيلة ذكيّة لتفادي السقوط بالحذاء ذات الكعب العالي

يُشكّل المشي بالحذاء ذات الكعب العالي، صعوبةً للعديد من السيّدات، اضافةً الى الإحراج الذي قد يُسبّبه لهنّ، في حال الانزلاق أو السقوط أرضاً على مساحة ناعمة. في هذا السياق، نُقدّم لك حلّاً بسيطاً، لتفادي انزلاق الأحذية وسقوطك أرضاً، ما قد يُسبّب لك كسوراً مؤذية ومؤلمة كلّ ما عليك فعله هو لصق ضمادات الإسعافات الأولية، على المنطقة الأولى من الحذاء

اقراء المزيد

هذا الفستان يغازل منحنيات قوامك

أوردت مجلة "إن ستايل" الألمانية أن فستان Bodycon يغازل منحنيات قوام المرأة، وذلك بفضل خامته المرنة والمتينة في الوقت نفسه، والتي تُشكِّل الجسم، بالإضافة إلى قصّته الضيقة، التي تساير خطوط الجسم وتداعب منحنياته.

اقراء المزيد

بالصور .. نصائح لتنسيق ملابسك مع الأحذية الملونة

تحاول معظم السيدات تفادي شراء الأحذية الملونة، والسبب في ذلك يعود إلى اعتقادهن بأن الأحذية الملونة لا تليق بمعظم الملابس، حيث إنها قد تحد اختياراتهن على ألوان ملابس معينة، إلا أن هذا الاعتقاد خاطئ، فالأحذية الملونة تليق بالعديد من الملابس والألوان.

اقراء المزيد

الألوان "الميتالك" تزين تنوره 2017

يطل علينا فصل الصيف بألوانه المشرقة والجذابة والتي تشيع البهجة والسعادة في نفوسنا ونحن السيدات نعشق الألوان الجذابة ومن بين تلك الألوان وأكثرها رشاقة هي الألوان الميتالك حيث أفادت مجلة "إيلي" الألمانية بأن التنورة تتلألأ بالألوان الميتالك البرّاقة في ربيع/صيف 2017، لتمنح المرأة إطلالة جريئة تجعلها محطاً للأنظار.

اقراء المزيد
السابق ... 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20  ... التالى