Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

حماقي يستعد لزفافه المقرر عقده بعد غد الأربعاء

تاريخ النشر:05-12-2011 / 12:00 AM

ينشغل الفنان محمد حماقي خلال الساعات القادمة بوضع الترتيبات النهائية الخاصة بحفل زفافه من نهلة الحجري، والمقرر إقامته بعد غد الأربعاء 7 ديسمبر بفندق "فورسيزون" بجاردن سيتي بالقاهرة.
 
ويتكتم حماقي معظم التفاصيل المتعلقة بالحفل، المقرر إحاطته بسياج من السرية والخصوصية، حيث فضل حماقي أن تكون المناسبات الشخصية بعيداً عن الإعلام، حيث طبع عدداً محدوداً من الدعوات الرسمية للحضور، واتفق مع الفندق على منع التصوير بداخل حفل الزفاف، بينما سيوفر هو كاميرات خاصة لتصوير الحدث، وذلك تجنبا لتسرب صور الحفل كما حدث مع عدد من المشاهير مؤخرا وآخرهم خالد سليم وعماد متعب.
 
وسيقوم بإحياء الحفل المطرب الكبير عمرو دياب، الذي قام أيضاً بإحياء حفل زفاف نجم الكرة عماد متعب على يارا نعوم يوم الخميس الماضي، بالإضافة إلى المطرب محمد فؤاد، وذلك بسبب صلة الصداقة والعلاقات القوية التي تربطهما بحماقي .
 
وسيحضر الزفاف 300 شخص فقط وجهت إليهم الدعوات من بين أصدقاء حماقي المقربين من الوسط الفني، بالإضافة إلى عائلتي العروسين وعدد من الأصدقاء، قبل أن يتجه بعدها بصحبة زوجته إلى الولايات المتحدة، لقضاء شهر العسل هناك .
 
حماقي أعد أغنية من كلماته وألحانه خصيصا لهذه المناسبة، وسيغنيها لزوجته أثناء الحفل، ورفض الإفصاح عن تفاصيلها حتى تكون مفاجأة سارة لها.
 
وكان حماقي قد أتم مراسم عقد القران منذ حوالي أسبوع، ليبدأ الإعداد لحفل الزفاف، وذلك بعد شفائه من الوعكة الصحية التي أصابته مؤخرا.