Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

بعد زواج دام نحو 15 عاماً .. هيوستن تسعى للحصول على الطلاق

تاريخ النشر:03-02-2007 / 12:00 PM

بعد زواج دام نحو 15 عاماً .. هيوستن تسعى للحصول على الطلاق

قالت الممثلة والمغنية الأميركية السمراء، ويتني هيوستون، إنها تسعى للحصول على الطلاق سريعاً من زوجها المغني بوبي براون، بعد زواج دام نحو 15 عاماً، أثمر ابنة واحدة في الثالثة عشرة من عمرها.
وقامت هيوستون، بطلة الفيلم الشهير "الحارس الخاص"، بتوقيع أوراق الطلاق في محكمة "أورانج كوانتي" العليا، بولاية كاليفورنيا، في 28 ديسمبر/ كانون الأول الماضي.
وكانت المغنية، البالغة من العمر 43 عاماً، قد تقدمت بطلب للحصول على الطلاق من براون (37 عاماً) في أكتوبر/ تشرين الأول السابق، كما طلبت الاحتفاظ بحضانة ابنتهما كريستينا، على أن يتم السماح لوالدها بزيارتها، وفقاً للأسوشيتد برس.
وفي وقت سابق، كشفت نانسي سيلتزر، مسؤولة الدعاية للممثلة والمغنية الأميركية، أن هيوستون "قررت وضع حد لزواجها العاصف غير المستقر."
وتعتبر هيوستون، واحدة من أشهر نجمات موسيقى البوب في العالم، حيث صدر أول ألبوم لها وهي في سن الحادية والعشرين، وحقق أعلى مبيعات بالنسبة لأول ألبوم تصدره مغنية أميركية.
و حصلت هيوستون على ست جوائز "غرامي A"، كما أنها تعد أول فنانة تحتل أغنياتها قمة سباق الأغنيات لسبع مرات متتالية.
ومن شأن الطلاق أن ينهي العلاقة بين الزوجين، اللذين تزوجا في العام 1992، وواجهتهما العديد من المشاكل، دفعتهما إلى إدمان الخمر، كما تسببت في الزج ببراون في السجن أكثر من مرة.
وأمضى الزوج فترة في أحد السجون بولاية فلوريدا، عام 1998، لاتهامه بقيادة سيارته وهو تحت تأثير الخمور.
كما تم الزج به في السجن مرة أخرى، لمدة 90 يوماً، بأحد سجون أتلانتا، في عام 2004، لانتهاكات في تحقيق متعدد.
كما سجن براون لمدة يوم واحد، لعدم دفعه نفقات طفلين له من إمرأة أخرى.
كما اعترفت هيوستن أيضاً بإدمان المخدرات، إلا أنها نفت تقارير تحدثت عن إصابتها بالسرطان.