ألوان طلاء أظافرك .. ماذا تحكي عنك؟

تظهر اناقة وجاذبية المرأة من خلال طلاء أظافرها الذي يزينه اللون البينك
تظهر اناقة وجاذبية المرأة من خلال طلاء أظافرها الذي يزينه اللون البينك

البينك الرائع
دائما ما تعرف المرأة الأنيقة باختيارها للون البينك المذهل والرائع لجمال أظافرها وهذا ما تخبرنا به كاثرين بيك خبيرة التجميل لدي أورلي وأناقة المرأة وجرائتها وجاذبيتها الشديدة تظهر من خلال طلاء أظافرها الذي يزينه اللون البينك الذي يوفره طلاء الأظافر Va Va Voom بواسطة Orly بسعر معقول للغاية 7.50 دولار.
 
سحر الأصفر في المنزل
يعتبر اللون الأصفر من الألوان الشديدة الجاذبية التي تتزين بها السيدات حيث يلاحظ ولعهن الشديد لهذا اللون منهجًا والذي قد يتسبب في جميع الأوان بدرجاته المختلفة والمفضلة حيث يجمع هذا اللون بين الجراءة والهدوء في نفس الوقت وهذا ما يتوفر في طلاء الأظافر "الحذر! Ginger + Liz "بسعره المعقول 12 دولار والذي لا يقبل المنافسة أبدا ، مع جمعه بين جميع المزايا الذتي متوفرة في طلاء الأظافر الجميل والجذاب.
 
اللون الصيفي
 
بطبيعة الحال لكل فصل من سنوات الأساس اللون الخاص به وكذلك طلاء الأظافر الخاصة أجمل الألوان التي يمكن أن توضح ذلك فصل الصيف وتزينه وتعبر عنه وهو ما يتوفر بشكل كامل في طلاء الأظافر "مقابلتي في الغروب بواسطة Essie" بسعر 8 دولار لدي Essie. كوم.
 
 
الأخضر بشكل مختلف
مما لا شك فيه أن اللون الأخضر أيضًا من أفضل الألوان الطبيعية علي الإطلاق الخاص عندما يكون هذا اللون بشكل مختلف فهو يشد الانتباه إليه بصورة شديدة لا تقاوم وهذا ما يتوفر لدي طلاء الأظافر Fresh بواسطة Orly ، تم إطلاقه في يوليو من OrlyBeauty.com بسعر 7.50 دولار فقط .
 
الأبيض بلمسة خفيفة
 
لكل لون درجة معينة تعجب النساء في طلاء الأظافر الذي يستخدمه ويجذب اليه الأنظار بشكل دائم ويزيد من جاذبيتها بين أقرانها من النساء ، وهذا ما يجب أن تكون عليع اللمسات الخفيفة من اللون الأبيض التي تتوافر في المنتج "Marshmallow by Essie" بسعر 8 دولار Essie. كوم.