Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

أنباء عن زواج الفنانة السورية نورمان أسعد وأعتزالها الفن مقابل مهرا باهظا

تاريخ النشر:30-01-2007 / 12:00 PM

أنباء عن زواج الفنانة السورية نورمان أسعد وأعتزالها الفن مقابل مهرا باهظا

تتردد في العاصمة السورية أنباء عن اعتزال الفنانة نورمان أسعد الفن نهائيا بسبب اقترانها برجل أعمال خليجي دفع لها مهرا كبيرا.
وأكدت أوساط مقربة من الفنانة نورمان نبأ اعتزالها وزواجها من رجل الأعمال الخليجي مشيرين إلى أنه دفع لها مهرا باهظا وخمسة أطقم ألماس بالإضافة لقصور وسيارات، بحسب تقرير كتبته الزميلة تسنيم حميد ونشرته صحيفة "الوطن" السعودية الثلاثاء 30-1-2007.
وأثار نبأ اعتزال الفنانة نورمان جدلا داخل الأوساط الفنية في العاصمة دمشق معتبرين أن اعتزالها ربما شكل ضربة للدراما السورية لما تشكل نورمان من ثقل كبير فيها إذا تعد إحدى نجمات الصف الأول .
وتعتبر هذه الزيجة الثالثة للفنانة نورمان التي سبق أن اقترنت بالفنان السوري الكوميدي أيمن زيدان على فترتين وأنجبت منه بنتها الوحيدة نور بالإضافة لزواجها من المخرج العراقي عدنان إبراهيم والذي أنتجت معه مسلسل "رجاها".
وكانت نورمان تستعد مع زوجها الثاني لإطلاق مشروع فني جديد يحمل اسم "للأسف" إلا أن طلاقهما في عيد الفطر الماضي حال دول إكمال هذا المشروع وكان آخر أعمال نورمان المسلسل التاريخي "أبناء الرشيد الأمين والمأمون" والذي جسدت فيه دور العباسة أخت هارون الرشيد ودار لغط كبير حول هذه الشخصية.