Top
موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

اقتني فخامة الأنوثة مع مجوهرات Kristin Cavallari’s Carrera y Carrera

تاريخ النشر:07-08-2011 / 12:00 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

اقتني فخامة الأنوثة مع مجوهرات Kristin Cavallari’s Carrera y Carrera
تتميز هذه المجموعة من الساعات بنوع خاص من الفن وحدث من الفخامة لما يقدم من تحف فنية لا مثيل لها من الروعة، يتحد بها كيان المجوهرات مع روح الفن
 في هذه الأيام تأسر تصميمات المجوهرات قلوب وعقول المشاهير لأسبوع الموضة العالمي كما حدث مع النجمة الأمريكية الشهيرة "Kristin Cavallari" التي تألقت وهي مرتدية مجوهرات من الماركة الأسبانية الشهيرة "Carrera Y Carrera" خلال حضورها عرض ربيع 2011 الذي تقدمه مصممة الأزياء اللبنانية "ريم أكرا" وكان من بينها قلادة ذهبية محفور عليها ثعبان تباع بسعر 35,000$، وخاتم أحمر من الذهب الأصفر بسعر 5،520$، وقد كان كلا من الحجر البلوري وخاتم المينا جزء من مجموعة "Azucar" المستوحاة من الطراز الكوبي.
 
وهنا بعض المجوهرات ذات الفخامة والإبداع الغير مسبوق لمن تهوى التألق
ساعات (Piaget Watches At The 25Th Biennale des Antiquaires In Paris) يتميز ذوق "Biennale de Antiquaire" بأنه نوع خاص من الفن وحدث من الفخامة لما يقدم من تحف فنية لا مثيل لها من الروعة، يتحد بها كيان المجوهرات مع روح الفن الجميل.
 
بالصورة أعلاه نموذج لاثنين من ساعات "بيجيه" الراقية فنجد على اليمين ساعة "Piaget Ref" موديل "G0A33190" من الذهب الأبيض مطعمة بعدد 154 ماسة مستوحاة من تصميم برج إيفل بطريقة جميلة وكلاسيكية.
 
على اليسار ساعة المرأة المتباهية بنفسها "Piaget Miss Protocole ref" موديل "G0A30160" من الذهب الأبيض أيضا ومطعمة بما يزيد عن 28 قيراط من الماس مع سوار من الساتان القابل للتبديل من الريشات الأرجوانية والخرزات الرقيقة.
يمكن الحصول عليها بواسطة: (aBlogtoRead.com)
 
خاتم (Monique Pean Jewelry)
 تخلق "Monique Pean" إبداع من المجوهرات تعكس ملامح الشخصية المعاصرة، من خلال هذه القطعة الفنية المستوحاة من الطبيعة وأبرز جهودها الخيرية، رائعة التصميم التي تتسم بالبساطة وعدم التكلف، فعندما تراها أي امرأة تصبح من أشد معجبيها.
 
يدخل في تصميم هذا الخاتم خامات طبيعية مثل قرن الجاموس، ناب الماموث والعاج القوي مع تألق الماس الموضوع بطريقة رقيقة ومنتظمة، فكل خاماتها متحجرة وتم الحصول عليها من خلال الذوبان الطبيعي لنهر الجليد.
 
خاتم براق ويمثل أحد أفضل القطع الفنية التي قدمها "Pean" فهو مصنوع من قطعة منصهرة بلون جميل من عاج حيوان "الفظ" ومحدد بحبات من الماس الحر المثبتة على الذهب الأصفرالمعاد تصنيعه عيار 18، حيث تم استخدام الأحجار الحية ورقة التصميم لإضفاء لمسة البساطة والفخامة معا.
متوفر بسعر: 7020$
 
خاتم الحجر الأزرق (ALook At The Smithsonian Collection on QVU)
جوهرة فخمة متلألئة تدعى "Judith Ripka Sterling Blue Topaz" يباع بسعر 538.06، تم تصميم هذا الخاتم المدهش في احتفال الذكرى المائة لكلا من المتحف الوطني للتاريخ الوطني وماسة القلب الأزرق التي يمتلكها متحف "Smithsonian" التعليمي.
 
قلادة (Donna Distefano’s Fair Trade, Eco-Friendly Custom Jewelry)
تمثل مجوهرات "Donna Distefano’s Jewelry" ابداع رائع يمكنك ارتدائها وأنت مقتنع تماما بما تفعل، حيث تخلق في جو نقي لا يضر بالبيئة ولا يتعارض مع حقوق الإنسان كباقي الصناعات الأخرى، لأنها صناعة يدوية مستخدمة طرق صديقة للبيئة في تنقيتها.
 
فهو خط راقي يقدم أفضل القطع الجميلة التي تحتوي على الماس والجواهر الملونة وهنا قلادة "Silva" ذات الجوهرة الزرقاء بلون البحر ومحاطة بالذهب الأصفر الذي يمثل رمال الشاطيء.
متوفرة بسعر: 12,250$
يمكن الحصول عليها بواسطة: (20 W . 20th St.)
 
ساعة (Unearth Vintage Crystal Watch)
 تقدم "Unearthen" هذه الساعة الكريستالية التي تخطف العيون لتصميمها المبهر كما يلي:
- يشبه حزام الساعة السوار في شكله وجودته.
- السوار مصنوع من الذهب على شكل اسطوانات تبدأ رفيعة ثم يزداد حجمها تدريجيا حتى رأس الساعة.
- مطعم بكرات صغيرة على جانبيه وفي رأس الساعة كرتين كبيرتين.
- تحفة فنية يمكن ارتدائها في كل وقت لأنها غير مرتبطة بموضة عصر معين.
متوفرة بسعر: 495$
 
قلادة برتقالية (Statement Necklaces by Elva Fields)
 تقدم "Elva" واحد من أجمل قلائدها في هذه القلادة التي تعبر عن شروق الشمس بلونها البرتقالي الساطع الذي يناسب روح الصيف، مع ذلك تتميز بألوان الشعاب المرجانية والأصفر العميق ليتناغم بشكل رائع مع ألوان البيج والبني في فصل الخريف.
متوفر بسعر: 118$
احصلي عليه بواسطة: Elva Fields