ديور وأحدث ما قدم لجمالك

 كولونيا المرأة (Portofino) من ديور:
بالرغم من أن إنتاج هذا العطر كان عام 2008 إلا أنه يعود وبقوة ومازال هو المفضل، مستوحى من أصالة الموضة القديمة، ويحتوي على لمسات حمضية منعشة من البرجاموت، تتميز رائحته بالنقاء والحيوية الناعمة حتى تختلف عن كولونيا الرجال.
 
تصميم الزجاجة:
زجاجة طويلة أنيقة مغطاه بغطاء فضي مع علبة الكولونيا ذات اللمسة الرقيقة التي انفرد بها ديور.
 
حجم الزجاجة: 75ملي.
السعر : 50.55 £.
متوفرة لدى : (boots.com).
 
سيروم معالج للبشرة (Capture Totale ):
تعتبر مستحضرات علاج البشرة والعناية بها استثمارا كبيرا هذه الأيام، لأن المرأة تسلح نفسها بالعديد من تلك المستحضرات وبصورة متزايدة، لذا ضعي بعضا من هذا المستحضر الحريري في الصباح والليل قبل استخدام المرطب الخاص بك للحصول على تعزيز إضافي من العناصر المقاومة لعلامات تقدم سن البشرة، وجرعة من (مكون AHA) لإعادة تجديد البشرة المنهكة الضعيفة، حيث يترك بشرتك مرنة ورطبة مستعدة لمواجهة أي شيء.
 
عبوة : 50 ملي.
متوفرة بسعر : 65£.
متوفرة لدى : (Debenhams).
 
 
 
 
 
 
 
ماسكارا(DiorShow mascara):
تمنح رموشك إطلالة دائمة من الحجم والطول بدون أن تترك أي كتل، من الأفضل وضعها على شكل طبقات فهذا مثالي جدا إذا كنت تضعين رموشا مستعارة، كما تضمن طريقة تصميم العبوة بأنها لن تضيع داخل حقيبتك، متوفرة باللون الكستنائي، البني، الأسود، الأزرق السماوي والأزرق العادي لترضي جميع الأذواق وألوان البشرة.
متوفرة بسعر : 22£.
 
 
 
مرطب ومنقي لمسام البشرة (Hydra Life Skin Perfect):
صنع هذا المستحضر للأشخاص في عمر الثلاثين، ليمنح بشرتهم الترطيب الدائم عندما تبدأ علامات تقدم سن البشرة في الظهور، فهو يحتوي على أملاح معدنية عاكسة للضوء تضفي على بشرتك تألقا، مع الأحماض النباتية التي تتميز بها مستحضرات ديور لتقلل ظهور المسام بوضوح، هذا كله مع أناقة التغليف والتعبئة لتضفي عليها مظهرا جذابا يليق بما تقوم به من مهام.
عبوة 50 ملي.
متوفرة بسعر : 48£.
متوفرة لدى : (Stores Nationalwide).
 
 
 
 
 
 
مستحضر للتألق الطبيعي لبشرتك (Diorskin Nude Natural Glow fluid spf 10):
يحتوي مستحضر الأساس هذا على مياه معدنية تساعد البشرة على النضارة وفيتاميني (E & C) لتنشيط إنتاج الكولاجين والحماية ضد العناصر المضادة للتأكسد، ولا ننسى المكون الأساسي بهذا المستحضر الذي يحتوي على عامل الوقاية من الشمس بقوة 10 لمنع الآثار التي تتركها على البشرة.
 
بالإضافة لكل ما سبق يوفر لك هذا المستحضر بشرة ندية ذات إطلالة طبيعية تمثل أساسا مثاليا لباقي مكونات مكياجك؛ فهو حقا متعدد المهام والفوائد.
 
متوفر بسعر : 29.50£.
لدى : (boots.com).
 
 
 
 
 
طلاء الأظافر (Dior Vernis ‘Rock your Nails’):
لا تترددي في اقتناء طلاء الأظافر هذا بألوانه الملفتة من التركواز الداكن الذي يمكن طلاء أظافرك به مع اللون (Rock Coat) الرمادي ذي اللمعة المتوسطة لإضفاء لمسة أناقة وجاذبية لأظافرك.
اللون الأول التركوازي (Nirvana) متوفر بسعر 17.50£.
اللون الثاني الرمادي (Rock top Coat) متوفر بسعر : 14£.
متورفر لدى : (Selfridges , nationwide).