توليفة "الفاشون" في فصلي الصيف والربيع .. تخيري منها ما يناسبك

 1- الحس الإسباني:
اتبعي الحس الإسباني في التصميمات التي تحتاجين إليها لإبراز وإظهار جمالك مع هذا الشكل الذي يغلب عليه طابع البحر الأبيض المتوسط والمعروف بـ Boden Ibiza Tunic لدي Boden بسعر 118 دولار. 
 
2- تألقي ليلا ونهارا:
تألقي ليلا ونهارا مع الفستان الرائع Malia Mills' Swish Dress بسعر 315 دولار لدي Malia Mills ، حيث يعتبر هذا الشكل من أكثر الأشكال روعة وجمالا وجذبا لانتباه المرأة، وهو كذلك الشكل الأكثر تناسبا خلال فصلي الصيف والربيع.   
 
 
 
 
 
3- الكلاسيكية ممزوجة بالحداثة الهندية:
تخيري دائما الأنواع التي تعبر عن الكلاسيكية ممزوجة بالحداثة، وهذا ما يبدو واضحا مع التصميم Roberta Roller Rabbit Classic Kurta بسعر يبدأ من 55 دولار لدي  Roberta Roller Rabbit ، وكذلك تمتعي بالحس الحديث للأناقة الهندية في أبهي صورة لها.
 
 
 
4- روعة التصميم:
إذا كنت من هواة الروعة في التصميم مع الاحتفاظ بحس البساطة، فسوف تجدين ما ترغبين فيه مع هذا الشكل Calypso St. Barth Tie Dye Dress بسعره الكبير إلي حد ما 225 دولار لدي Calypso St. Barth ، والذي يعتبر أكثر تناسبا لك علي الشاطيء.
 
 
5- عالم من السحر:
أما إذا كنت ترغبين في عالم من السحر والخيال، فأنت بحاجة شديدة إلي هذا النوع من الفساتين الساحرة Lotty B Caftan الذي يجعلك كما لو كنت في جزيرة من السحر ليس فيها من البشر أحد سواك، خاصة وإذا علمت أن سعره معقول 80 دولار فقط  Indagare. 
  
 
 
6- للحفلات:
أما إذا كنت ذاهبة لقضاء إحدي الحفلات أياً كان نوع هذه الحفلة، فأنت بحاجة الي هذا النوع من الفساتين Roberta Roller Rabbit Pareo Wrap لقضاء سهرة جميلة وممتعة، والسعر 50 دولار فقط لدي Roberta Roller Rabbit
 
 
7-إحساس الشمس:
وفي فصل الربيع أنت بحاجة إلي هذا الشكل Lands' End Aqua Terra Long Sleeve Rash Guard الرياضي الذي يشعرك بجمال الشمس وسعره يبدأ من 25 دولار لدي Lands' End