الطب الشرعي يبرأ مصمم الأزياء داغر من الشذوذ

محامي داغر سيقاضي وسائل إعلام اتهمت موكله بالشذوذ بعد أن أثبت الطب الشرعي  عدم وجود "حيوانات منوية" بـ"الشرج"
محامي داغر سيقاضي وسائل إعلام اتهمت موكله بالشذوذ بعد أن أثبت الطب الشرعي عدم وجود "حيوانات منوية" بـ"الشرج"

قال محامي مصمم الأزياء المصري المقتول محمد داغر: "إن تقرير الطب الشرعي برأ "داغر" من ممارسة الشذوذ، التي اتهمه بها قاتله خلال جلسات المحكمة، بينما أعرب والد داغر عن سعادته بنتيجة التقرير".


وأوضح محامي القتيل كمال أنس أن الطب الشرعي حصل على "مسحة شرجية" من داغر أثبتت عدم وجود أي "حيوانات منوية" أو أي تعامل جنسي، ما يؤكد براءته من تهمة الشذوذ.

وأشار أنس إلى أن القاتل حاول تخفيف جريمته عن طريق ادعاء شذوذ القتيل حتى يضلل النيابة، مدعيًا أن دافعه للقتل كان دفاعًا عن الشرف، بعدما حاول داغر مراودته.

وينتظر محامي داغر تقديم النيابة العامة لأدلة الاتهام إلى المحكمة للنظر في القضية ومحاكمة القاتل، مؤكدا أنه سيطالب بتوقيع عقوبة الإعدام؛ لأنه يعتبره قاتل مع سبق الإصرار والترصد واقتران جريمة القتل بالسرقة.

وأنهى المحامى كلامه موضحًا أنه سيلجأ لمقاضاة كل قناة فضائية أو صحيفة نقلت أقاويل عن شذوذ داغر دون مستندات رسمية.

من ناحيته أبدى عبده داغر والد مصمم الأزياء القتيل ترحيبه وسعادته بتقرير الطبيب الشرعي، الذي قال إنه برأ ابنه.

وقال داغر إنه منذ مقتل ابنه لم يهدأ له بال، ولم ينم ودائما ما كان يردد في صلاته "حسبي الله ونعم الوكيل" في هذا القاتل، الذي لم يكتف بقتل ابنه بل حاول أن يلوث سمعته المشهود لها بالنزاهة والأخلاق مع كافة زملائه وزميلاته في الوسط الفني وخارجه، عن طريق اتهامه بالشذوذ الجنسي.

وأنهى عبده داغر كلامه أن القاتل حاول تضليل النيابة العامة بأكاذيبه، لكن الطب الشرعي كشف ألاعيبه، وأنه ينتظر حكم القضاء العادل قريبًا.

وكان مصمم الأزياء محمد داغر قد عُثر عليه مقتولا في شقته بحي المهندسين، وقد اعترف المتهم محمد عبد المنعم فرج بارتكاب الجريمة.

وقال المتهم خلال التحقيقات مفسرًا علاقته بالمجني عليه: "إنه وعدني بأن يدخلني الفن من أوسع أبوابه لأصير نجمًا سينمائيًا شهيرًا‏،‏ ما دفعني للاستمرار في صداقته طوال هذه الأشهر، على الرغم من الفروق الاجتماعية والثقافية بيننا".