أرنولد شوارزنيجر يعترف: أنجبت طفلا من خادمة بدون زواج

بعد أسبوع من انفصاله عن زوجته شرايفر .. شوارزنيجر يتفهم مشاعر غضب أسرته بسبب اعترافه بأنجابه طفلا من خادمة بدون زواج
بعد أسبوع من انفصاله عن زوجته شرايفر .. شوارزنيجر يتفهم مشاعر غضب أسرته بسبب اعترافه بأنجابه طفلا من خادمة بدون زواج

اعترف حاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر -الذي انفصل عن زوجته في الآونة الأخيرة بعد زواجٍ دام 25 عاما- بإنجابه طفلا منذ أكثر من عشر سنوات من علاقة مع إحدى الخادمات في منزله. جاء الكشف عن هذا الأمر بعد أسبوعٍ من إعلان شوارزنيجر - لاعب كمال الأجسام النمساوي المولد الذي تحول إلى نجم سينمائي - وزوجته ماريا شرايفر الصحفية وإحدى أفراد عائلة كنيدي انفصالهما.


واعترف شوارزنيجر، الذي ترك منصبه في يناير/كانون الثاني وربما يكون على وشك إحياء مسيرته الفنية بفيلم جديد من سلسلة أفلام "المدمر" Terminator - بإنجاب طفل من علاقة خارج إطار الزواج، وذلك ردا على تساؤلات طرحتها صحيفة لوس أنجلوس تايمز.

وقال شوارزنيجر (63 عاما) في رده على الصحيفة: "بعد ترك منصب الحاكم أخبرت زوجتي بالأمر الذي وقع قبل عشر سنوات".

وأضاف في البيان "أتفهم وأستحق مشاعر الغضب والاستياء من أصدقائي وأفراد عائلتي. ليست هناك أعذار، وأتحمل المسؤولية كاملة عن الألم الذي تسببت فيه. اعتذرت لماريا وأبنائي وعائلتي. أنا آسف حقا."

وطلبت شرايفر (55 عاما) في بيان إلى مجلة "بيبول" نُشر الثلاثاء 17 مايو/أيار احترام خصوصيتها.

وقالت "هذا وقت مؤلمٌ وقاسٍ. اهتمامي كأم ينصبّ على أبنائي. أطلب التعاطف والاحترام ومراعاة الخصوصية ، بينما أحاول أنا وأبنائي إعادة بناء حياتنا والتعافي مما حدث. وليس لدي شيء آخر لأقوله."

ولم تكشف صحيفة لوس أنجلوس تايمز عن هوية المرأة التي أنجب منها شوارزنيجر أو هوية الابن.

وعندما اتصلت بها الصحيفة قبل إصدار حاكم كاليفورنيا السابق بيانه قالت المرأة إنها تقاعدت عن العمل في يناير بعد 20 عاما من العمل لدى العائلة. وقالت للصحيفة إن زوجها في ذلك الوقت هو والد الطفل.

وفي وقت لاحق يوم الاثنين لم تدل المرأة بأي تعليق عندما أخطرتها الصحيفة ببيان شوارزنيجر.