بالصور .. أزياء اللحم والنقاب .. أبرز وأغرب تقليعات هوليوود في عام 2010

استطاعت النجمة الأمريكية الليدي جاجا أن تتفوق على نجمات هوليوود في 2010 في أغرب تقليعات الأزياء؛ إذ ارتدت فستانًا من اللحم النيئ أثار دهشة من راقبوها في حفل توزيع جوائز MTV في نوفمبر/تشرين الثاني.


ونافست مغنية الراب البريطانية ميا تقليعات الليدي جاجا بارتداء نقاب وعباءة عربية مزركشة، في إحدى الحفلات في لوس أنجلوس خلال العام الجاري؛ إذ فوجئ الإعلاميون بظهور المغنية بملابس تُخفي وجهها ويديها مرتديةً حذاءً ذا كعب عالٍ.

ولم تقدِّم المغنية تفسيرًا لارتدائها هذا الزي؛ بل اكتفت بالوقوف للمصورين، مُتيحةً لهم فرصة التقاط المزيد من الصور، ثم قامت بتبديل ملابسها عند تقديم عرضها الخاص بالحفل؛ حيث فاجأت الجماهير بصعودها على المسرح مرتديةً قميصًا أصفر، وبنطالاً زهريَّ اللون مع حذاء أخضر وشعر مستعار أزرق اللون؛ ما يشبه ملابس المهرج في السيرك.

كما شهد الاحتفال بـ"عيد الهالويين" هذا العام في أوساط النجوم أزياء غريبة؛ فقد ظهر براد بيت وأنجلينا جولي وابناهما بالتبني بملابس غريبة؛ حيث ارتدى براد بيت ملابس رياضية تظهره كأنه بدين وغير منمق، فيما ظهرت أنجلينا بملابس ملطخة بالدماء، ووضعت هي وابناها "مكياجًا" يعطيهما هيئة تشبه مصاصي الدماء.

ويبدو أن الرجال نافسوا النساء على التقليعات، حتى إن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية علَّقت قائلةً: "الرجال يقتربون أكثر من الأنوثة"؛ فقد ظهر مُصمِّم أزياء الماركة العالمية "سبلاش" مارك جاكوب يمشي في أحد الشوارع مرتديًا تنورة حمراء وحقيبة يد نسائية.

أما النجم البريطاني جود لو فقد ارتدى قميصًا شفافًا في إحدى المناسبات العامة؛ الأمر الذي سبقه إليه مايكل لوهان والد الفنانة ليندساي لوهان التي تعالج من الإدمان في إحدى المصحات، كما ظهر الممثل الشهير ماثيو ماكونهي حاملاً حقيبةً تشبه الحقائب النسائية.