ويتني هيوستن تبيع ملابسها لسداد ديونها المتراكمة

باعت نجمة البوب الأميركية الحاصلة على جائزة جرامي ويتني هيوستون، ملابس وأدوات وجوائز موسيقية فاز بها زوجها بوبي براون، الذي توشك على الانفصال عنه، لتدفع ديوناً للمخزن الذي تودع فيه هذه المتعلقات.
وكانت محكمة نيوجيرزي العليا قد أمرت هيوستون بنقل متعلقاتها من المخزن.
وقال ستيف نيومارك أحد مالكي قاعة مزادات "ايه جيه ويلنر" التي تتولى عملية البيع التي بدأت يوم الثلاثاء، أنه بسبب استمرار الدعاوى القانونية فإنّه لن يفرج عن حصيلة المزاد.طرحت أكثر من 400 قطعة للبيع تشمل آلات بيانو وأرغن ولوحات مفاتيح وطبلاً وقبعات وأحذية وملابس من ماركات معروفة، مثل جيورجيو ارماني وباميلا دنيس وجياني فيرساتشي ودولشي اند جبانا.
ومن بين أهم القطع كرسي "عرش هيوستون" ومقعد كنيسة وبعض ملابس هيوستون الداخلية.وقال جون ريكور أحد معجبي نجمة البوب الذي جاء من مونتريال بكندا من أجل المزاد "من الأمور التي سمعتها في التلفزيون والإذاعة ان الناس يريدون شراء أغراضها الخاصة مثل حمالات الصدر والملابس الدّاخلية وأشياء من هذا القبيل. الرب وحده يعلم ما سوف يفعلونه بهذه الاشياء.. لكن لو حدث وإن فزت باحدها فما أحب ان أفعله هو أن اعيدها لها ..."ولم يتسن الوصول الى نانسي سيلتزر مسؤولة الدعاية لهيوستون أمس الثلاثاء للتعليق، لكنها قالت الأسبوع الماضي إنّ المغنية السمراء ستعرض في المزاد معدات قديمة لم تعد تستخدمها، وان جزء من حصيلة البيع سيخصص لدفع ديون المخزن