Top
موقع الجمال

شارك

تصميم داخلي

نظرة الي المنزل العصري من الداخل!!

تاريخ النشر:15-08-2011 / 12:00 AM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

نظرة الي المنزل العصري من الداخل!!

 نظرة الي منزل Jill Zarin من الداخل:

منذ إطلاق أول مجموعات مصممة الديكور ذائعة الصيت Jill Zarin المعروفة بجموعة " Bravo" وقد شغف الكثيرون بمعرفة منزل هذه السيدة العظيمة من الداخل وذلك بغرض أن تعرف جميع النساء المظهر الذي يجب أن يكون عليه تصميم المنزل العصري من الداخل، وعندما تشاهدين أنت كربة منزل هذا الأسلوب يجب أن تقليديه وأن تضيفي إلي منزلك طلة جمالية جديدة ومستحدثة من الداخل.

النمط المذهل:
تقول Jill أن الانطباع الشخصي هو من أهم المحددات التي تبرز جمال وروعة أسلوب تصميم المنزل من الداخل، وهو ما يبدو واضحا من خلال الصورة، إذ إن هذا الأسلوب هو ما يجب أن يكون عليه شكل المنزل من الداخل، وذلك من خلال دمج العديد من الألوان والأنماط الهادئة، وكذلك تناسق هذا المظهر خاصة مع النوافذ الواسعة والتناسق الشديد الذي يكون مع الأجزاء الأخري.
 

الرؤية الواضحة:

تقول Jill إن أهم ما يميز التصميم الجيد والعبقري هو أن تفكري مليا فيما سيبدو عليه هذا الشكل، وأن تأخذي برأي الآخرين ممن لهم خبرة في هذا المجال، علي أن يكون لك أنت أيضا الانطباع الخاص والإحساس الذي يجب أن يبدو واضحا في هذا التصميم من خلال رؤية واضحة، وأن تكون روعة أسلوبك وذوقك ظاهرة في هذا الشكل، وأن تحبي هذا الشكل قبل أن تقرري تصميمه.

وقت التصميم:
عند اختيار توقيت التصميم يجب عليك أن تجلسي مع الشخص الذي تعتزمين أن يقوم بتصميم الجزء الداخلي منه، وأن تكوني مستعدة لهذه اللحظة وتركزي جيدا فيما يجب أن يكون عليه شكل المنزل من الداخل، وأن تلمي بجميع التفاصيل التي سيكون عليها شكل منزلك من الداخل.
 

 

تناسق الجدران:
من المنطقي والبديهي وجود نزعة من التناسق والألفة بين جدران منزلك، خاصة من الداخل ويتلخص التناسق في وجود شكل شبه موحد لهذه الجدران من حيث الشكل والتصميم وكذلك تقارب هذه الألوان التي سيتم تزيين المنزل بها من الداخل، بالإضافة إلي اختيار الدهانات بعناية فائقة وهذا ما تصر المصممة العالمية Jill عليه، وهو ما قامت به أيضا في منزلها من الداخل.
 

 

المقاعد:
من الضروري أن تولي عناية بالغة بالشكل الذي سوف تبدو عليه المقاعد وذلك عند تصميم منزلك؛ لأن الشكل الذي سوف تبدو عليه المقاعد هو أول ما سيجذب أنظار الزائرين لمنزلك، كما أن للشكل المعقول الذي تظهر به هذه المقاعد بإمكانه خلق نوع من التناسق مع باقي أركان المنزل.
 

 

التغيير والتفرد:
عند الانتهاء من تصميم منزلك ووضع اللمسات النهائية، لا تنسي أن يكون لمنزلك نوع التفرد الذي يختلف به عن الآخرين، وأن يبدو ذوقك واضحا به، وهذا نوع من التغيير والتفرد والنزعة الشخصية التي لا يجب أن تكون في منزل آخر بخلاف منزلك.