Top
موقع الجمال

شارك

تصميم داخلي

أشكال رائعة ومثالية .. لحديقة جميلة ومغرية

تاريخ النشر:14-12-2011 / 12:00 AM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

أشكال رائعة ومثالية .. لحديقة جميلة ومغرية

 

عندما يشتد الحر: 
عندما يشتد الحر .. لا يوجد مكان تلجئين إليه لكي تسترخي فيه سوي حديقة منزلك، لذا اخترنا لك بعضا من الأشكال المستحسنة لتزيين حديقة منزلك، والتي تعطيك إحساسا جميلا وجذابا مستوحي من أشكال الواحات والمناظر الطبيعية.

 

 

الحديقة التي تسرحين بها:
هي الحديقة التي طالما حلمت وتمنيت أن تكون لديك، هذا الحديقة الواسعة أو التي يجب أن تكون كذلك، فحاولي أن تكون لديك هذه الحديقة بمنزلك حتى تستريحي وتسترخي بها في الوقت الذي تطلبين فيه ذلك وتقضين بها أوقاتاً ممتعة.

 

 

إحساس الربيع: 
اجعلي إحساس الربيع يملأ فناء منزلك في جميع الفصول (صيف، شتاء، خريف)، ولا تنسي أن الإحساس الذي يوجد بالجزء الخلفي أو الخارجي بمنزلك يمتد إلي الداخل. كما يجب أن تكون جدران منزلك ذات إحساس معين مليء بالروعة والإعجاب .

 

 

مظهر الوسادة:
هذه الصورة توضح الإحساس الفتان لما يجب أن تكون عليه حديقة منزلك، وهو كما يبدو إحساس الوسادة.. هذا الإحساس القديم الحديث المليء بالروعة والجاذبية، فلا تفوتي هذا المشهد والمنظر الفتان والخلاب.

 

 

الأشجار الشاهقة:
ما أجمله من منظر!! هذا المنظر المتمثل في الأشجار الشاهقة التي تضعين عليها الأشكال اللافتة للنظر والمبهرة والتي لا تجذب إليها أنظار من يدخلون إلي بيتك فقط، بل وهؤلاء الذين ينظرون إليه من مكان بعيد، حتي أنهم يتحيرون في كيفية تقليده.

 

 

البركة:
من الذي لا يفكر في أن يكون لديه هذا المنظر؟ حقا إنه منظر مليء بالجاذبية يفوق في حد جماله ما عداه من مناظر أخري.. منظر هذه البركة هو إحساس قيم للاسترخاء والنقاء، فتحيني الفرصة ولا تتواني في أن يكون لديك هذا المنظر مهما كلفك الأمر من وقت وتكلفة.

 

 

الألوان الرائعة:
في بعض الأحيان يفكر الكثيرون منا في الألوان التي يريدون أن يزينوا بها فناءات منازلهم، لكن كيفية انتقاء هذه الألوان وكيفية الدمج بينها أمر مجهد ومحير ويحتاج إلي كثير من العناء، ليس هذا فحسب بل يحتاج الأمر إلي حس مرهف يستطيع التوفيق بين هذه الألوان.

 

 

موقد النار:
التجمع حول موقد النار من الأشكال التي تجذب إليها أنظار الكثيرين بصورة تلقائية في كل الظروف وفي كل الأحيان، لكن ما أجمل هذا المنظر في ساعات الليل الممتدة التي تحتاجين فيها إلي الاسترخاء.