Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

الاتجاهات المختلفة للمكياج .. حداثة وتميز

تاريخ النشر:03-11-2011 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

الاتجاهات المختلفة للمكياج .. حداثة وتميز

اختاري المكان:
أفضل دوما الاتجاه المتميز والمختلف لأنه قطعا يختلف كثيرا عن الاتجاهات المتعددة في المكياج، وذلك بهدف منحي الطلة الفريدة عن باقي النساء نظرا للألوان المختلفة التي يتمتع بها هذا الاتجاه الأمر الذي يجعلني دوما في شكل جديد وجذاب في جميع الأوقات، هذا بخلاف ما يضيفه لابتسامتي وجعل بشرتي متفتحة متوهجة.
 
طلة طفولية: 
اختاري المنطقة المناسبة من وجهك والتي تريدين إظهار جمالك بها، وهذا الأمر يكون من خلال المرآة ووضع قاعدة الماكياج لها ويفضل أن تكون العينان، الشفاه أو الوجنتان وذلك بهدف إحداث نوع من التناقض بهذه المنطقة المتميزة المتمثلة في الوجه بصورة عامة، لكن حاولي أن تضعي الماكياج بعناية وإعطاءك طلة طفولية.

اختاري الألوان:
لكي تظهري أكثر جمالا وتأنقا يتوجب عليك أن تظهري بشكل طبيعي خالٍ من العيوب، الأمر الذي يعني بالطبع وضع القاعدة المناسبة الجميلة الطبيعية وفي نفس الوقت المتوهجة والتي ستجعل عينيك متوهجتين وإخفاء أي عيوب أو هالات توجد أسفل العين.

 
 
 

ألوان الرموش:
لا شك في أن الألوان المتعددة للجفون هي التي تجعلها جذابة ومتأنقة، وهي أيضا التي تجعل سيدة ما مختلفة عن الأخرى، فبعض النساء يفضلن اللون الأخضر مع الشكل الحديث بنكهات النعناع في حين تفضل أخريات اللون الأزرق أو حتي البني وبعضهن يفضلن الألوان المتوهجة مثل الأحمر بدرجاته المختلفة وكذلك البرتقالي، وهلم جرا ولكل منا ذوقه وطريقته المفضلة. 

عينان ساحرتان
ألم يخبرك أحد أن عينيك ساحرتان؟.. ندلك علي الطريقة التي تجعل الجميع يهمسون في أذنيك ويقولون إن "عينيك ساحرتان"، وذلك من خلال مسح المنطقة الموجودة أسفل الجفون بعناية ورفق ووضع القاعدة المتوهجة ووضع الظلال ثم مزج الألوان المختلفة والجذابة أسفل الرموش بشكل يجعلها مشعة متألقة وجذابة ولا تنسي أن تكمليهما بإضافة البودرة إلي وجنتيك.

الخدان:
اجعلي خديك في منتهي التألق والجاذبية وكذلك اللون الفريد والمتميز والظهور بشكل طبيعي لعدد كبير من الأيام، وذلك من خلال وضع المرطب الفعال لهما، وذلك قبل الذهاب إلي النوم وقاعدة الكريم الجميلة المتميزة Hello Kitty لإعطائك الطلة الرائعة والجذابة.