Top
موقع الجمال

شارك

المنزل العصري

دون مبالغة .. أفضل الأشكال علي الإطلاق .. لحجرة المعيشة!

تاريخ النشر:11-08-2011 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

دون مبالغة .. أفضل الأشكال علي الإطلاق .. لحجرة المعيشة!
1- جلوس مناسب:
هذه الحجرة خليط من الأثاث الخشبي الأنيق، الهادئ والمريح للعين، والذي يقدم لنا شكلا جميلا وجذابا لما يجب أن تكون عليه حجرة المعيشة المبهرة الثرية والمعمرة أيضا مع مراعاة الحفاظ عليها طوال الوقت، وتتألف هذه الحجرة من أريكة "كنبة" من العاج بـ 2.999 دولار، ومنضدة مقابلة لها بـ 270 دولار، وكرسي بـ649 دولار.
 
2- حجرة متكاملة الأغراض: 
أما هذه الحجرة فأجمل ما يميزها التوليفة الراقية من القطع الأنيقة والبسيطة ذات الذوق الرفيع، مثل الكرسي ذى الجناحين والمنضدة الإمبراطورية مع بعض القطع الأخرى التي تضم أريكة ذات ثلاث وسائد وذلك لخدمة جميع الأغراض، فالمقعد الأبيض الذي يشبه ذلك الموجود في الحديقة سعره 149 دولار، والكرسي ذو السعر المتفاوت وكذلك الوسادات وسعر الواحدة منها 44 دولار. 
 
 
 
 
  
3- الذوق العالمي: 
هذه الحجرة عالمية من حيث الشكل والطابع، فجميع ما بها من مكونات يتميز بالطابع الفريد فضلا عن توليفتها الجميلة والأنيقة ذات الحس الجميل والمناسب فسعر الكرسي الواحد 471 دولار، بينما سعر المنضدة 129 دولار، أما سعر السجادة فهو 599 دولار.
 
 

 

4- التوليفة "المودرن":
من أجل الحصول علي توليفة شيقة جميلة ومناسبة، يجب مراعاة العديد من الشروط التي يأتي في مقدمتها حسن الاختيار والذوق الرفيع والتكامل بين أجزاء ومكونات التوليفة فضلا عن مراعاة اختيار الألوان، أما من حيث أسعارها فالكنبة سعرها 3.250 دولار، والوسادة 20 دولار، والمنضدة 249 دولار.
 
 

 

5- الخطوط المودرن:
لا شك أن هذه الحجرة ذات شكل مختلف فهي أنيقة ومتفردة في شكلها الخلاب والرائع الذي يشد الانتباه، فلا تستطيع أن تحكم علي ما إذا كانت هذه الحجرة مغرقة في البساطة، أو مبالغا فيها لدرجة تفوق الوصف، لكن الحكم في النهاية متروك إليك، سعر الكنبة 3.600 دولار، الكرسي 550 دولار، أما المنضدة فأسعارها متفاوتة.
 

 

6- الحجرة الدافئة الخلابة:
فليحاول كل من يرغب في إضافة لمسة جمالية فريدة إلي منزله أن تكون لديه مثل حجرة المعيشة تلك، والتي تتمتع بالشكل الدافئ والبديع، فضلا عن هدوء وروعة الألوان أما من حيث الأسعار؛ فسعر الأريكة 1.239 دولار، أما سعر الستائر فالواحدة منها بـ 89 دولار.