Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

كيف تكتشفين زوجك متلبسا بالخيانة ؟!

تاريخ النشر:10-11-2011 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

كيف تكتشفين زوجك متلبسا بالخيانة ؟!

يترك الأزواج الخائنون العديد من الأدلة التي تثبت تورطهم الفعلي في واقعة الخيانة الزوجية، وتلجأ العديد من الزوجات اللاتي يتشككن في تصرفات أزواجهن إلي العديد من الحيل منها شراء أدوات التجسس أو اللجوء إلي مخبر سري لكي يخبرها بكل تصرفات زوجها من خلال تعقب خطاه.

وإذا ما كنت تعرفين تصرفات زوجك تمام المعرفة وتشككين في نواياه، فما عليك إلا أن تتبعي الخطوات التالية لكي تتمكني من ضبط زوجك متلبسا بواقعة الخيانة، ولكن قبل أن نرشدك إلي هذه الأدوات يتوجب عليك أن تثقي تمام الثقة في الشخص الذي ارتضيته زوجا، وألا تقدمي علي تعقب زوجك من خلالها إلا إذا أيقنت تماما أنه يقدم علي خيانتك وألا تندفعي إلي تعقبه طالما تطمئنين إليه؛ لأنه إذا اكتشف أنك تتعقبينه وتظنين به ظن السوء ستكون هذه الخطوات أداة شؤم عليك وستدمر حياتك الزوجية .

الأمر الآخر أن الزوج اللعوب يستخدم كل أخطاء زوجته لاستغلالها ضدها في المرافعات القضائية، واعلمي جيدا أن الزوج اللعوب لا يتواني في الكذب بل وربما يدعي أنك مجنونة، فكل هذا من الأمور التي يتوجب عليك أن تضعيها في ذهنك، وكوني دوما متسلحة بالحقائق والأدلة والبراهين المثبتة التي لا تدع مجالا للشك فيما تقدمين عليه طالما كنت متأكدة من نوايا زوجك الخبيثة.

- انصبي له فخا:
اعلمي جيدا أن الأزواج الذين ينوون الخيانة لا يقدمون عليها إلا عندما تكون زوجاتهم خارج المنزل أو بعيدة عنه، لذا عندما تتشككين في نوايا زوجك قولي له أنك ذاهبة لمدة يومين أو أكثر في رحلة خارج المدينة وراقبي خطاه وسجليها كي تتمكني من معرفة ما ينوي القيام به سواء كان في ذهنه الخيانة أم لا.

- راقبي تليفونه المحمول:
فبعض الأزواج يلجأون إلي وضع "كلمة سر" لهواتفهم المحمولة، اطلبي منه إجراء مكالمة من تليفونه المحمول ولاحظي الأرقام التي طلبها من قبل.

- سجلي له:
وذلك من خلال وضع جهاز تسجيل بعربته أو بالقرب من الأماكن التي يطيل الإقامة بها، كي تتحسسي السيدات اللاتي يطلبنه ولكن اعلمي جيدا أن معظم النساء اللاتي يتصل بهن زوجك قد لا يكن خائنات، واحذري جيدا أن تؤذي مشاعرهن منعا للنتائج الكارثية التي قد تقعين فيها.

راقبي استخدام جهاز الحاسب الآلي الخاص به:
راقبي استخدام جهاز الحاسب الآلي الخاص بزوجك، وهل يستخدم الكمبيوتر لساعات متأخرة من الليل خلسة وفي أوقات غريبة وغير معتادة، مع مراعاة خصوصية زوجك في أسراره وأعماله التي قد يكون مطلوبا منه ألا يعرفها إلا هو فقط.

- المواقع المشبوهة:
لاحظي جيدا المواقع المشبوهة التي يقوم زوجك باستخدامها، ولكن اعلمى جيدا أن بعض الأزواج يشاهدون هذه المواقع بغرض المعرفة فقط وليس الخيانة الزوجية.

- أصدقاؤه:
ترقبي جيدا ولاحظي أصدقاء زوجك وهل هم ممن يتفاخرون بخيانة زوجاتهم، واعلمي أيضا أن ذلك قد لا يكون من الأسباب التي تدفع زوجك للخيانة؛ لأن الأزواج قد لا يفضلون الوقوع في أخطاء أصدقائهم بل يحذرونها.

- أخيرا الرحلات:
راقبي رحلات زوجك التي يقوم بها من خلال سيارته الخاصة، وتحسسي جيدا الوقت الذي استغرقه خارج المنزل وهل اعتاد علي ذلك من قبل ومع من قام بهذه الرحلات والهدف منها، ولاحظي الأشياء الأخرى التي قد تعثرين عليها في السيارة، ولا تتشككي في نيته إلا إذا اكتشفت الدليل القاطع علي خيانته.