ماكياج ديور الجديد .. خليط مدوّ بين الأناقة والاختلاف

حمل إلينا هذا الخريف إطلالة متألقة تتمتع بالجرأة والملامح العصرية ، مرتاحة وحاسمة، تجمع بين الإثارة والبراءة معاً، ترتاح لها امرأة ديور فتختال بهجة وسعادة، متحدية كل أعراف الأناقة وتقاليدها المتوارثة. مجموعة زاخرة بالظلال اللونية للعينين فتمنحها الأنوثة وتظللها بألوان نفيسة تتراوح بين الأخضر والبنفسجي والتوركوازي. بينما الزهري النابض بالحياة، يتألق بأحمر الخدود على عظمتي الخدين المصقولين كأنهما منحوتين. كل ذلك في عالم من الجرأة والإبداع والعفّة المفعمة الأصالة ... التي تكاد تبدو لنا أحياناً كنوع من البراءة.
ديور ديتكتيف شيك DIOR DETECTIVE CHIC، إكسسوار الموضة الذي لا يعلى عليه، والبودرة التي تمنح الوجه والعينين تألقاً وتأنقاً
  


ليس مجرد علبة بودرة مضغوطة. فهو علبة مستطيلة طويلة – نسخة مطابقة لمجموعةDior Detective  بكل التفاصيل: اللون الكريم، والخياطة marron glacé   في خطين متعرجين، والحزام الذي يحمل الحرف D الفضي، رمز ماركة ديور – كلها موجودة. وفي الداخل، مرآة طويلة فوق العادة لكي تري فيها وجهك بالكامل، أو لتتابعي مستحضرك المفضل، من دون أن تبرمي رأسك...
وعندما ستضعين هذه البودرة المضيئة على وجهك، ستكون لمسة الختام المثالية التي ستعزز ملامحك الرئيسية وتحدد شكل وجهك، وتبتكر لك سحنة قزحية ساحرة لا تقاوم. أما عندما تضعين المستحضر على عينيك، فإنه سيمنحك ظلالاً لونية أكثر ذكاءً ومهارة.  يتوفر المستحضر Dior Detective Chic  في مجموعتين متناسقتين فائقتي الإضاءة: Beige Vibration 001 و Pearl Reflection 002 (فئة محدودة).

باك ستيج كولكشين، هذه المجموعة مستوحاة من العروض المسرحية، وهي مجموعة مستحضرات حاسمة تبتكر إطلالة ماكياج محترفة! وقد خضعت هذه المجموعة لتعديلات غير اعتيادية أدخلها عليها جون غاليانو، وفنانو الماكياج أصحاب الخبرة في ديور، فأصبحت نخبة عارضات الأزياء تتزين بها فتبدو الواحدة منهن بفضلها فاتنة رائعة الحس، تتمتع بجمال سوريالي غير واقعي.
هذا الموسم، هناك مستحضران جديدان يكشفان كيف أن المستحضرات المعززة للماكياج تفعل فعلها الساحر على الشفتين والعينين. 

مستحضر تجميل الشفتين، Lip Beautyfier، lip Beautyfier Extra-Shine Plumper،  يجعل الشفتين ممتلئتين على الفور وتتمتعان بلمعة غير اعتيادية. وحالما تكون مكونات هذا المستحضر التوابلية ذات السحر والنضارة قد بدأت تفعل فعلها، فإن الشفتين ستبدوان أكثر امتلاءً وانتفاخاً.

ماسكارا الحاجبين ديورشو  براو  ماسكارا Brow Mascara DIORSHOW، وهو عبارة عن جـِل تثبيت ملون يعطيك نتائج خاصة، ويمنحك حاجبين بارزين إلى الأمام وعلى الموضة، وبتأنق أكثر من طبيعي. وسواء استعملت هذا المستحضر من فئة Blond أو فئة   Brown ذات الوميض الماهر، فإن الحاجبين سيكون لهما تعبيرهما المتحفظ، في حين أن استخدام الفرشاة المحترفة سيمنحهما طولين مختلفين ليبلغا مرحلة الكمال.
الإطلالة الجديدة لخريف 2006 Autumn 2006 New Look  بألوانها الجديدة، تتجه الموضة في الموسم الجديد نحو الألوان النابضة بالحياة، لتمنحك ظلالاً لونية فخمة بالأسلوب الباروكي، تجعل عيناك تمتعان بجرأة لا عهد لك بمثلها من قبل. دعكِ من التحفظ الآن. فهذا الوقت هو الوقت الذي ينبغي أن تبرزي فيه وتكوني محط الأنظار. إنه موقف يتطلب الجرأة والأناقة. وهذا ما سيجعل الأسلوب الباروكي يتألق جمالاً، ويزداد نعومة بلمساة خفيفة هنا وهناك. 
ياتي هذا المستحضر داخل علب مضغوطة ذات ألوان شفانية تحمل الحرفين الرمزيين CD، منها العلبة ذات 5 ألوان 5 Colours  التي تقدم ظلالاً لونية ذكية، وامضة قوية ومتناسقة. Stylish Move 970، و  Secret Charm 370 (فئة محدودة).
العينان ستتعززان أكثر بظلين لونيين جديدين في العلبة ذات اللون الواحد 1 Colour: Daring 088 ، Tempo 373  (فئة محدودة). مستحضر تخطيط العيون، Eyeliner، تكتمل به الإطلالة بظلين لونيين جديدين: Captivating Violet 873  (فئة محدودة) و  Tempo 373.
مستحضر الخدود الوردية Rosy cheeks، يستعمل بجرأة ذات طابع عفوي، فيوضع اللون الزهري على الخدين وحول الوجه، كأنك تضعينه على وجه لعبة صينية: Lively Mauve 913 ، Hottest Pink 953 (فئة محدودة).
للحصول على شفتين مرهفتين، مفعمتين بأنوثة طبيعية، يأتي المستحضر Rouge Dior Addict بظلين لونيين جديدين: Spicy Red 647،  Vibrant Pink 377.
أما المستحضر ديور أديكت فائق اللمعان Dior Addict Ultra-Gloss فإنه يكشف عن أربعة خيارات جديدة: A Zest of Lemon 113، A Bunch of Grapes 283، A Bite of Candy 343، (فئة محدودة)، A Sip of Cocoa 521.
يقدم لك المستحضر ديور أديكت فائق اللمعان Dior Addict Ultra-Gloss أربع فئات لامعة: Shiniest Flirt 170، Shiniest Grape 780  و Shiniest Fizz 280، Shiniest Style 420 (فئة محدودة).  أما المستحضر Dior Contour Ultra-Shine و  Ultra-Gloss: Mauve Veil 183 أو  Airy Mauve 573.
مستحضر طلاء الأظافر Diorlisse، وهو مستحضر لاكر يجمع بين الشمع والسيليكا للتغلب على عيوب الأظافر وتمليسها. وبتحفظ اعتيادي، يقدم هذا المستحضر ظلين لونيين جديدين: 210 tea rose و  110 orange-tinged beige (فئة محدودة).