بعد تتبع هاتف المجني عليه .. القاء القبض على قاتل مصمم الأزياء محمد داغر

السلطات المصرية تُلقي القبض على قاتل مصمم الأزياء محمد داغر والقاتل يعترف بأنه تعرف عليه منذ 5 شهور وقتلته بسبب خلافات مادية
السلطات المصرية تُلقي القبض على قاتل مصمم الأزياء محمد داغر والقاتل يعترف بأنه تعرف عليه منذ 5 شهور وقتلته بسبب خلافات مادية

ألقت أجهزة الأمن المصرية أمس، الخميس 7-4-2011، القبض على قاتل مصمم الأزياء المصري محمد داغر. وقال مصدر أمني مصري لوكالة الأنباء الألمانية إن المتهم يدعى محمد عبدالمنعم فرج إبراهيم ('23 عاماً)، وهو عاطل، مشيراً إلى أنه كان على علاقة بمصمم الأزياء منذ خمسة أشهر.


وأوضح المصدر أنه تم إلقاء القبض على المتهم أمس عن طريق تتبع الاتصالات التي أجراها من الهاتف المحمول الذي استولى عليه من شقة داغر.

وأوضح المصدر أن المتهم اعترف في التحقيقات الأولية بارتكاب الجريمة بعد خلاف شديد نشب بينه وبين مصمم الأزياء ليلة الحادث في شقة القتيل، تطور إلى شجار بينهما، ومن ثم قام بطعن داغر بكأس زجاجية في رقبته. كما أقر المتهم بأنه قام بعد ذلك بتغيير ملابسه واستولى على جهاز المحمول الخاص بمصمم الأزياء وسيارته ثم فر هارباً، حسب ما ذكر المصدر.

وكشفت التحقيقات الأولية التى أجراها فريق البحث الجنائى مع المتهم محمد عبد المنعم قاتل مصمم الأزياء الشهير محمد داغر، أن المجنى عليه تعرف عليه منذ 5 أشهر ونشبت بينهم علاقة صداقة استمرت طوال هذه الفترة، ويوم الحادث استضاف المجنى عليه المتهم بشقته الكائنة بشارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين، وأثناء استضافته له نشبت بينهما مشادة كلامية متعلقة بخلافات مالية بينهما، تطورت إلى مشاجرة تعدى كل منهما على الآخر بالضرب، حتى تمكن المتهم من التعدى على المجنى عليه بآلة حادة حتى سقط المجنى عليه، وقام المتهم بتفتيش الشقة بحثاً عن أى مبالغ مالية، ثم استولى على الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، وارتدى "جاكت" خاص بالمجنى عليه من أجل إخفاء آثار الدم التى لطخت قميصه الأبيض الذى كان يرتديه وفر هارباً، إلا أنه أثناء خروجه من العقار شاهده موظف الأمن والذى أدلى بأوصافه لرجال البحث الجنائى، وتم تحديد هويته وضبطه بعد تعقب الاتصالات التى أجراها من الهاتف المحمول المسروق.

ويواصل فريق البحث الجنائى التحقيق مع المتهم للتوصل إلى السيناريو الكامل لارتكاب الجريمة .. وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقاً