قصات شعر جديدة للنجوم .. كانت حديث الناس في 2010

1- Rihanna
في العام المنصرم 2010 طالعتنا النجمة الشابة Rihanna بقصات شعر مختلفة كانت حديث الناس من كل حدب وصوب لاسيما السيدات بمختلف أعمارهن، وان من ضمن الألوان التي استخدمتها الشقر والبني والأحمر والأسود ، فبماذا ستطالعنا في 2011.


2- قصة شعر Justin Bieber
أما من الرجال ففاجأنا Justin Bieber بهذه القصة الغريبة والذي نال به إعجاب الكثيرين من الجنسين والذين سارعوا إلي تقليد قصة شعره .

3- قصة Taylor Swift
أما Taylor Swift  المغنية الحائزة علي  جائزة American Music Awards في لوس أنجلوس فكانت مثار إعجاب الكثيرين ، وهي طلة الشعر الفريدة من نوعها لأولئك السيدات ذوات الشعر الطويل والناعم .

4- نجمة Harry Potter
عندما ظهرت نجمة Harry Potter  الممثلة الشابة Emma Watson بهذا الشكل جعلت الكثيرات تعجبن بهذه القصة الفريدة من نوعها والتي تحتوي علي الخيال والتشويق وأيضا المغامرة لكل من تجربها  وبإمكان الجميع أن يقلدنها إذا ما استخدما أدوات ماكياج " Virtual Makeover" .

5- اللون الفضي الجديد
اللون الفضي الجديد هو ما ظهرت السوبر موديل الشهيرة Kristen McMenamy 45 عاما وأيضا الممثلة Jamie Lee Curtis وبعض الممثلات أمثال Kelly Osbourne الأمر الذي أدهش الجميع لظهورهن بهذا الشكل الرائع والمقبول .

6- Ashlee Simpson
لقد رأينا خلال العام المنصرم التغيير ما بين اللون الأشقر والأسود و والحمر ثم العودة مرة أخري إلي اللون الأشقر وذلك مع النجمة Ashlee Simpson ، الأمر الذي دهشة زوجها " Pete Wentz" نفسه.

7- كيت بيري
من منا يستطيع أن يقاوم جمال Pete Wentz وروعة ظهورها من شكل لآخر ، فما بالنا بقصات الشعر التي تطالعنا بها بين الحين والآخر .. فما بوسعنا إلي أن نقلد الأسلوب الذي تظهر به.

8- Kate Gosselin
لا يضاهي  Kate Gosselin في جمال شعرها المتموج أناقة أخري أيا كانت تلك النجمة أو السيدة مشهورة أو غير مشهورة ، وذلك علي الرغم من ظهورها بالشكل أكثر من مرة وذلك بسبب الطلب المتزايد من المعجبين والمعجبات بأن تظهر به مرة أخري