شريط فيديو يؤكد تعاطي مايلي سايروس لمادة مخدرة

انتشر مؤخرًا على الإنترنت شريط مصوَّر يظهر المغنية، مايلي سايرس، وهي تدخن بعض الأعشاب المخدِّرة أثناء جلسة خاصَّة في منزلها
انتشر مؤخرًا على الإنترنت شريط مصوَّر يظهر المغنية، مايلي سايرس، وهي تدخن بعض الأعشاب المخدِّرة أثناء جلسة خاصَّة في منزلها

نشر موقع "TMZ" شريطًا مصوَّرًا يُظهر المغنية، مايلي سايروس، وهي تدخن بعض المواد المخدِّرة أثناء جلسة خاصَّة في منزلها، أشار إليها الموقع بأنَّها كانت عقب احتفالها بعيد مولدها الـ18 في نوفمبر الماضي، ولافتًا أنَّ سايروس ظهرت وهي تضحك وتهلوس عقب قيامها بالتدخين مستخدمةً الأنبوب الزجاجي الذي يعرف باسم "بونغ".


وأكَّد الموقع أنَّ الشريط المصوَّر تمَّ تصويره بواسطة أحد أصدقاء سايروس، ويبرهن على تعاطي سايروي لمادة "المريميَّة" المخدِّرة والمهلوسة، والَّتي تمَّ منعها قانونيًّا من كاليفورنيا وفقًا لمسح خاص أجري في العام 2007 في الولايات المتَّحدة على استخدام المخدِّرات والصحة.

ومن ناحيته، أبدى والد مايلي سايروس الذي أعلن انفصاله عن زوجته في أكتوبر انزعاجه من ذلك الشريط المصوَّر، والذي أصبح حديث الإعلام في الأيام الأخيرة الماضية، وصرَّح قائلاً عبر "تويتر": "أنا آسف جدًّا، لم يكن لدي أي فكرة عن هذا الشريط فأنا رأيته مثلكم لأوَّل مرَّة على الإنترنت، وأشعر بالحزن الشديد لأنَّ الأمر أصبح خارج عن إرادتي الآن".

وعلى صعيد آخر، قررت مايلي سايروس أنّْ تعمل طوال العام 2010 على الإبتعاد عن الدور الطفولي الذي لعبته في "هانا مونتانا" منذ العام 2007، إذ قدَّمت دور مراهقة متمردة في الفيلم "The Last Song" الرومانسي، كما قدَّمت شريطين مصورين يتسمان بالجرأة لأغنيتين بوب.

علمًا أنَّ الصورة الجديدة الَّتي خلقتها سايروس لنفسها لم تلق إعجاب إهالي محبيها الصغار، الذين ينتظرون عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "هانا مونتانا" والَّتي من المتوقع أن تُعرض في ربيع العام 2011.