Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

كيف تحاكين أناقة وإغراء Kate Middleton

تاريخ النشر:23-12-2010 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

كيف تحاكين أناقة وإغراء Kate Middleton

1- الأزرق الملكي
اللون الأزرق هو اللون الذي تفضله دوما سيدات الأسرة الحاكمة والمثال علي ذلك فستان " Issa"  الذي ترتديه كما هو واضح من الشكل الخطيبة الجديدة للأمير ويليام عندما أعلنا سويا عن خطبتهما وارتباطهما معا في قصر St. James' Palace ، ولا نحب هذا الفستان لجمال لونه فقط بل لتصميمه الرائع الذي يبدو عليه كما هو واضح بطريقة مذهلة للغاية ، ولا تعجبي عن قولنا لك أن هذا الفستان متوفر لدي ModCloth بـ89.99 دولار.

2- المعطف الأحمر
خلال العرض العسكري في Royal Military Academy Sandhurst قامت Kate Middleton بارتداء هذا المعطف الأنيق والذي زاد من جمالها وروعتها ، ونحن معجبون بهذا المعطف بسبب جمال لونه وروعة قصته وجمال واناقة تصميمه وهو معروف ب" Larry Levine Notched Collar Single Breasted Coat" لدي Macy's بسعر 158.99 دولار.

3- البليزر متعدد الأغراض
أثناء حضور الاثنين "الأمير ويليام وكيت ماديلتون" لزفاف أحد أصدقائهما قامت الأخيرة بارتداء هذا البليزر  الأسود متعدد الأغراض أعلي هذا الفستان الأنيق أيضا لتلفت بذلك انتباه الجميع بأناقة متناهية وهو من النوع الكلاسيكي المحبب لنا جميعا  وهو معروف بـ" Puff Sleeve Inset Waist Blazer" لدي Arden B بسعر 59 دولار.

4- التكامل
خلال الاحتفال الثاني بـ Gatcombe Park Festival في انجلترا والذي يرجع إلي العام 205 قررت " Kate Middleton" ارتداء هذا التصميم خلال هذا الحدث الهام وهذا الشكل " Civico 10 Sportster Leather Riding Boots" بـ69.94 دولار لدي DSW.

5- القبعة المجنونة
خلال حضور  إحدى حفلات الزفاف بالمملكة المتحدة قررت Kate Middleton ارتداء جاكيت فوق الركبة مرفقا بفستان ذو قبعة مجنونة وذلك نظرا لجمالها وجاذبيتها ، وهذا إحياء لعادة ارتداء القبعات في المملكة المتحدة خلال حفلات الزفاف وهذا الشكل معروف بـ" Plaza Suite Saucey Fascinator" بسعر 83 دولار لدي Village Hat Shop.

6- الأسود والأزرق مرة أخري
يبدو أنها المجموعة المفضلة من الألوان بالنسبة لـ" Kate Middleton" ونحن لن نشن هجوما عليها بسبب رغبتها في ذلك لأنه وبصدق نالت علي المزج بين ألوانها المفضلة كل إعجاب وتقدير وهذا الشكل " Teelicious Duh Dress" متوفر لدي " Athleta" بـ24.99 دولار .

7- ألوان الحيوانات الملكية
من ذلك الذي يجرؤ علي أن يقول أن أشكال الأناقة الملكية مملة فلا يوجد ما يمنع من ارتداء الأشكال المستوحاة من ألوان الحيوانات وهذا ما يبدو مما عليه الحال لدي " Kate Middleton" بـ99 دولار.

8- روعة التان
أثناء مشاهدة Kate Middleton لخطيبها الأمير ويليام والأمير هاري يلعبان معا إحدى لعبتهما المفضلة أثناء استجمامها بدت هي بشنطة يدها الرائعة ذات اللون اللتان الجميل بلمسة جمالية رائعة ونهائية أضافتها لشكلها  وهذه الشنطة " Fossil Castille Top Zip" متوفرة لدي " Zappos" بسعر 78.75 دولار.

9- جمال أم ذهول
هل القبعات السوداء دائما بهذا الجمال !! ليس دوما كما يقولون لكن ما هذا الذهول الذي يسيطر علينا جميعا عندما نري أناقتها لدي Kate Middleton وذلك أثناء حضورها لـ" Cheltenham Festival" في 2007 وهذه القبعة " Tiffany Beret" متوفرة لدي Athleta  بـ29 دولار.