9 نصائح لتكوني أمرأة جذابة

الموضة لا تقتصر على أختيار الفستان أو الزي و التركيز على القصة و القماش بل الأناقة تفوق القطعة التي ترتدينها إلى طريقة مشيتك و طلتك و حضورك
الموضة لا تقتصر على أختيار الفستان أو الزي و التركيز على القصة و القماش بل الأناقة تفوق القطعة التي ترتدينها إلى طريقة مشيتك و طلتك و حضورك

الجاذبية الحقيقية هي التي تجعلك قبلة الأنظار في كل الأوقات و المناسبات تقوم على النقاط التالية:
1- الثقة: الثقة في النفس وتقدير الذات أول شروط التمتع بالجاذبية، الثقة في النفس لا تلغي الأنوثة بل تعني الجرأة في حدود المقبول.
 
2- العطر: قال الشاعر إن سر المرأة يكمن في عطرها، و بالتالي عليك أن تجيدي اختيار العطر بحيث يكون متناغما مع شخصيتك.
 
3- الشعر: الشعر هو إطار الوجه ويشكل أيضا إطارا أساسيا لأزيائك و إكسسواراتك، اهتمي بالتسريحة التي تليق بشخصيتك و اختاري اللون الذي يتناغم تماما مع لون بشرتك .
 
4- المكياج: يبدأ المكياج من العناية بالبشرة و بنظافتها من خلال استعمال المستحضرات المناسبة لنوع بشرتك و المعالجة لمشاكلها، و ينتهي مع الاعتناء بالأظافر و اختيار الطلاء اللافت. المهم أن يتماشى المكياج مع الوان عينيك و شعرك و بشرتك و ملابسك و أيضا المناسبة التي تتوجهين اليها.
 
5- الأناقة: لا تقتصر على أختيار الفستان أو الزي و التركيز على القصة و القماش و الدرجة التي تتناسب كلها مع مظهرك و خطوط جسمك، بل الأناقة تفوق القطعة التي ترتدينها إلى طريقة مشيتك و طلتك و حضورك. لا تسألي نفسك فقط ماذا أرتدي بل كيف أرتدي .
 
6- الإكسسوارات: تقول أحدى الخبيرات في مجال التجميل إن الإكسسوارات أساسية جدا في الأناقة و تزيدك جاذبية، و هي لا تشمل الحلى فحسب بل على الحزام و النظارات و الحذاء و حقيبة اليد ايضاً.
 
7- الابتسامة: أنها سلاح الأنوثة و الجاذبية، حافظي على نظافة أسنانك و فبالابتسامة الجميلة تسحرين و تفتنين و تحفرين صورتك الجميلة.
 
8- الرفاهية: تشمل الهدوء و الاسترخاء بعيدا عن الإرهاق و التوتر، فالمرأة المفعمة بالجاذبية تعرف كيف تريح الناظر إليها، وبدلا من أن تثير أعصابه تثير إعجابه و اهتمامه.
 
9- الطبيعة: اخيرا حافظي على المظهر الطبيعي الذي لا يلغيه المكياج. فالبساطة هي قمة الجاذبية أما التصنع يقضي عليها.