مصمم الأزياء توم فورد يعود بقوة بأزياء السبعينيات

تعتبر أول مجموعة نسائية لتوم فورد ترنيمة لبطلات السبعينياتت اللامعات
تعتبر أول مجموعة نسائية لتوم فورد ترنيمة لبطلات السبعينياتت اللامعات

خلال دعوة من مجلة فوج في باريس في ديسمبر الحالي، يطرح مصمم الأزياء توم فورد إبداعاته في صور أولى لمجموعته الجديدة على شبكة الإنترنت، ولايزال "الانقلاب" لذي حققه توم فورد في أسبوع الموضة الماضي في نيويورك في أذهان الجميع، بدلا من العروض التقليدية التي تبث مباشرة من علي البساط من قبل الصحفيين والمصورين والمدونين، يفضل المدير السابق لإبداعات إيف سانت لوران وجوتشي أن يقدم مجموعته النسائية الأولى وسط مئات الضيوف الذين يتم اختيارهم بدقة. 


الملابس التي تحمل روح السبعينات كانت ترتديها كوكبة من نجمات الجمال من مختلف الأعمار وأشكال الجسم، وقد اقترب لورين هاتون الذي يربو عمره عن 67 سنة من بيونسي نولز، ومنعت الكاميرات.

واليوم قبل بضعة أسابيع فقط من افتتاح موقعه على شبكة الانترنت المقرر عقده في ديسمبر، أرسي رجل الأعمال أول مسمار في مقابلة مع مجلة فوج الأميركية.

ويقول على الموقع الأمريكي: "أنا لا أفهم حاجة الناس لرؤية كل شيء على الإنترنت بعد يوم من العرض، وأنا لا أعتقد أن ذلك يخدم العميلة، التي تدخل في قلب النظام حتي قبل الصحفيين".

وتعتبر أول مجموعة نسائية لتوم فورد ترنيمة لبطلات السبعينيات اللامعات. وهي أزياء رجالي، فساتين نسائية، تحمل علامة léopard ويفضل توم فورد وهو مناور بارع لوسائل الإعلام، الكشف عن إبدعاته بالتتابع، ويدرك أن رغبة جمهوره قد تخبو إذا ما أصبح من الممكن الوصول لإبداعاته بسهولة.

واليوم فإنه من الضروري مشاهدة بعض الصور الواضحة على موقع الإنترنت، ولكن الحلقة القادمة هي بالفعل في الأفق حيث أعلنت WWD في الواقع أن Texan سيكون ضيفا على فوج باريس في شهر ديسمبر المقبل، حيث إن العدد الأخير من العام للمجلة يخصص تقليديا لإحدي الشخصيات، إنه شرف ليس مستغربا حيث أنه وكارين رويتفيلد صديقان منذ فترة طويلة.