نماذج الأزياء العالمية .. متعة وإبهار

1- أسلوب Nicole Richie
تعتبر النجمة العالمية Nicole Richie من أشد النجمات العالميات وأكثرهن انبهارا بالموضة والأزياء وكل ما هو جديد ... فريد ..وحديث بها .. لذا كثيرا ما تبادرنا بين الحين والآخر بنماذج الأزياء المبهرة التي تطل بها علي جمهورها، لكن هذا الشكل يناسب كثيرا الأوقات التي تقضينها في العمل.


2- Rachel Bilson  
أيضا تعتبر النجمة Rachel Bilson  من أكثر نجوم العالم شغفا بالأزياء التي تطل بها علي الجمهور الذي يسارع علي الفور الي اقتناء أساليبها الفتانة والجذابة ومنها هذا الأسلوب الذي تظهر به.. والمصنوع من الصوف المحبوك مع حذاء يتماشي بصورة جيدا مع الشكل الذي تظهر به ويضيف لها الكثير.


 


3- Kylie Minogue
أما النجمة Kylie Minogue فهي تضيف خليطا متناسقا رائعا وممتازا وأيضا جذابا من الحذاء الجميل والأنيق والسروال الأزرق والبلوزة الجذابة .. لتخرج لنا في النهاية بشكل بسيط لكنه مختلف كثيرا.


 

4-Kate Moss
لكن لا غرابة علي الإطلاق في أن Kate Moss جميلة دائما مبهرة خاصة مع الجاكت الأحمر الذي يزيدها توهجا وحيوية مع السروال الأزرق والمختلف كثيرا .

5- Alex McCord
وبخلاف النجمات العالميات السابقات تفضل  Alex McCord الظهور بالملابس التي تحاكي تلك التي يرتديها الرجال وهي نجمة عالمية ذات جمال فاتن تجيد الظهور بمظهر مختلف وأنيق وهذا أهم ما يميز الأشكال التي تظهر بها .

6- Nicole Richie
ننصحك دوما سيدتي إن كنت تفضلين الظهور بالمظهر الأنثوي الجميل أن تأخذي من أناقة Nicole Richie ، فالأشكال التي تظهر بها Nicole Richie تناسب دوما الفتيات اللاتي يكن في العشرينات من أعمارهن واللاتي يحبذن جذب أنظار الآخرين وإبهارهم.


 

 
7- Zooey Deschanel's
أما هذا الفستان الذي ترتديه Zooey Deschanel's فهو لا يحتاج الي المزيد من الوصف .. فهو يحتوي من الإبهار والإعجاب الشديد ما يحوز إعجاب الآخرين ويشد انتباههم.