أنت متألقة وعصرية دائما مع هذه الباقة من الإكسسوارات

لإضافة الروح الرياضية التى تعبر عن الأناقة، احصلي على الساعة الرياضية ذات اللمسة الكلاسيكية EBEL Classic Sport Watch
لإضافة الروح الرياضية التى تعبر عن الأناقة، احصلي على الساعة الرياضية ذات اللمسة الكلاسيكية EBEL Classic Sport Watch

أضيفي لمسة من البريق والأناقة لدولاب إكسسواراتك مع هذه المجموعة التي تضم أرقى ما صدر هذا الشهر.


1- الوقت من ذهب:
لإضفاء حيوية الروح الرياضية التي مازالت تعبر عن سماء الجمال والأناقة، احصلي على الساعة الرياضية ذات اللمسة الكلاسيكية EBEL Classic Sport Watch التي ستجعل دقات قلبك تتسابق في ثانية.

2- خاتم البطولة:
يعبر خاتم Bulgari الأسطوري بمجموعة B-Zero 1 على الأناقة العصرية بعام 2010، وكجزء من التصميمات الجديدة للفنان المعاصر الشهير Anish Kapoor والمصمم المبتكر لهذا الخاتم المذهل. تشمل هذه المجموعة أيضا قرط، سوار، وإكسسوارات متدلية.

3- طائر الجمال:
تم استخدام هذا الابتكار لأول مرة بواسطة كل من Van Cleef&Arpels في زمن العشرينات 1920.

ثم عاد تصميم الفراشة مرة أخرى بأسلوب فاتن كجزء من من مجموعتهم الراقية للمجوهرات المعروفة باسم Papillon التي تعني الفراشة. لذلك نقدم لك سيدتي تحفة هذه المجموعة وهو العقد الساحر Timandre.

4- سحر الأحجار:
هذا الإكسسوار هو المفضل لدينا الذي قمنا باختياره خصيصا لك من مجموعة Pomellato  ذات لمسة الأرابيسك التي اخترقت عالم جمال الأنوثة.

حيث تحتوي هذه السلسلة (التي تحمل خليطاً من الذهب مع رقة الورود) على حجر الجمشت الأخاذ والكريستالات المتدلية المبهرة.

5- النجمة اللامعة:
كجزء من دورها الجديد وهو سفيرة لبيت المجوهرات الراقية Pomellato تعرض لنا الممثلة تيلدا سوينتون هذا العقد المبهر من مجموعة Victoria من خلال  الحملة الجديدة. ويقدم صورة هذا الإعلان المصور الشهير بوالو روفيرسي.

6- أقرب الطرق للذوق:
الذوق الرقي والأناقة هي الأهداف التي ستحققينها عندما ترتدين هذه النسخة المحدودة من تصميمات Chaumet التي أسماها (Attrape moi si tu m’aimes) وتعني بالعربية: (إذا كنت تحبني فاحصل علي).

تتألق تلك الساعة برسمة النحلة البارزة على إطارها مع مزيد من الفن من خلال 552 جوهرة ثمينة مرصعة فوق شبكة العنكبوت المكونة من 9 قيراط.