طلة سيندي كروفورد الجميلة والبسيطة .. كيف تحصلين عليها؟

رغم تعديها الأربعين، لا تزال العارضة السابقة سيندي كروفورد تعتبر من أجمل نساء العالم وأكثرهن أناقة ورشاقة.


فرغم أنها من القليلات اللواتي لم يطرحن خطا خاصا بهن، فإن المؤكد أنها تعلمت الكثير من عملها سابقا.

والدليل تسلط عليه الضوء كل صورها، التي تجسد قدرتها على اختيار ما يناسبها مع إضفاء لمساتها الخاصة التي تزيدها تميزا، مثل هذا الحزام الملون الذي كان إضافة ذكية أضفت على فستانها البسيط تألقا، إلى جانب الإكسسوارات الأخرى مثل الصندل وحقيبة اليد وأقراط الأذن. مظهر في غاية البساطة من النظرة الأولى لكنه أيضا في غاية الأناقة، وتستطيعين الحصول عليه أنت أيضا بسهولة.

1- اختاري فستانا بسيطا بلون يناسب بشرتك مثل هذا الفستان من محلات «هوس» (Hoss)، وهي ماركة خرجت إلينا من إسبانيا وانتشرت في كل أنحاء العالم بما في ذلك الشرق الأوسط، وتحديدا دبي، علما بأنها ماركة ليست باهظة الثمن، لكنها أيضا ليست برخص التراب فهي تنتمي إلى الماركات المتوسطة العالية التي تخاطب امرأة أنيقة وتتمتع بذوق وإمكانيات أيضا.

2- يمكن أن يضاف إليه هذا الحزام من عز الدين علايا، وهو عريض بتخريمات تجعله وكأنه مستوحى من مشربيات البيوت العربية القديمة. وهي تخريمات تجعله يتمازج مع لون الفستان بشكل أنيق (سعره 670 جنيها إسترلينيا).

3- صندل مبتكر من جيمي شو بـ695 جنيها إسترليني يناسب حفلة عائلية أو دعوة عشاء أو حفلا كبيرا حسب الزي الذي تنسقينه معه.

4- استعمال أقراط أذن متدلية مع شعر متماوج سيعكس الكثير من الضوء على الوجه والجمال، فضلا عن الترف خصوصا إذا كانت أقراطا ثمينة مثل هذه التحفة من دار «كارتييه»، والتي يتماوج فيها الماس مع الزفير واللؤلؤ.

5- هذه الحقيبة من «جيمي شو» يمكن استعمالها للسهرة أو لمناسبة عادية في النهار، سعرها يقدر بـ575 جنيها إسترلينيا وهي من الشامواه.