كيف تختارين الكعب العالي من أجل الراحة

لدي العديد من النساء نوع من الحساسية تجاه الأحذية ذات الكعب العالي لأنها تسبب لهن الضيق في كثير من الأحيان هذا في الوقت الذي لا يكن في غني عن ارتداء هذه الأحذية، لكن الأنواع الواسعة منها غالبًا ما تكون مناسبة لكنها قد لا تكون أنيقة أو مطلوبة من جانبنا ولذلك تسعي الكثيرات منا إلي ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي لأنها جذابة من جهة وتشد أنظار الآخرين من جهة أخري وليس هذا فحسب بل إنها مطلب أساسي في معظم الأحيان فقد لا نتمكن من تلبية دعوة صديق لقضاء إحدى السهرات دون أن يكون معك زوج من الأحذية ذات الكعب العالي فلا يجوز مثلاً أن تلبي هذه الدعوة مستغنية عن الكعب العالي مرتدية الأحذية الرياضية أو المعتادة.


 ولذلك سألنا لك بعض خبراء الأحذية ومحبي الكعب العالي بشأن كيفية الإحساس بالراحة عندما تلجئين إلي ارتداء الأحذية ذات الكعوب العالية فخذي بالمشورة .

(1) ركزي علي الهيكل:
 الأحذية القوية هي الأكثر راحة كما تقول ذلك خبيرة الأحذية وصاحبة شركة Urban Darling السيدة Corinne Phipps وتقول لنا أيضًا أنه لا يجب علينا أن ندفع أموالنا في الأحذية الهشة حيث أنها لا تكون ذات قدرة عالية عندما تمشين بها.

(2) منصة لقدميك: تقول Phipps في جميع الأحوال ستحتاجين إلي إضافة بعض الوسائل إلي هذه الأحذية العالية لإراحة رجليك مثل ما يسمي بالمنصات.