جنيفر أنيستون تبحث عن عريس لتكوين أسرة وإنجاب أطفال

أنيستون تبحث عن عريس بعد 5 سنوات على طلاقها من بيت
أنيستون تبحث عن عريس بعد 5 سنوات على طلاقها من بيت

أعربت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون عن استعدادها للعثور على رجل جديد والزواج منه، وإنجاب الأطفال أيضاً، وذلك بعد مرور خمس سنوات على طلاقها من النجم براد بيت.


وقالت أنيستون (41 عاماً) في مقابلةٍ مع مجلة "دايلي ميرور" البريطانية، إن هدفها الرئيسي في المرحلة الراهنة هو الاستقرار وإنجاب الأطفال، وذلك بعد 5 أعوام من الطلاق من النجم الهوليوودي براد بيت.

وأضافت: "عشت تجارب رائعة، وآمل أن أكون بلغت مرحلة أستمتع فيها بتمضية الوقت مع رجل رائع ولدي عائلة، كثيراً ما كان هذا الأمر حلمي".

يُشار إلى أن أنيستون أقامت علاقات مع رجال مشهورين منذ طلاقها من بيت في عام 2005، من بينهم جون ماير وفينس هوجن وبول سكولفور، ويُشاع أنها على علاقة حالياً بالممثل جيرار باتلر.

وأعربت أنيستون عن اعتقادها بأنها لا تنسجم دائماً مع الناس لأنهم "متطلِّبون" جداً، ولديهم "توقعات عالية" من العلاقة الجديدة.

وتابعت: "يجب أن نتعلم كيف نقدر اختلافاتنا، ونستمتع بحقيقة أننا نتطور مع الوقت، فالعلاقات ليست أمراً ثابتاً".

الحب هو البداية
وأكدت أن العلاقة الجيدة تعتمد على القدرة على العمل معاً لتخطي المشاكل، وقالت: الحب هو البداية، لكن نوعية الحب وقوته شيئان يتطوران أيضاً، مشددةً على أن الأهم هو أن يتمكن شخصان من "مواجهة كل التغيرات والتحديات، وهذا أمر صعب.

وكان المغني الأمريكي جون ماير قد تحدث مؤخرا عن بعض تفاصيل علاقاته العاطفية مع اثنتين من نجمات هوليوود هما جينيفر أنيستون وجيسيكا سيمبسون الأمر الذي أثار غضب النجمتين اللتين تفكران في الانتقام منه.

وقالت جيسيكا إنها تشعر بالغضب الشديد لأن شئونها الشخصية صارت مكشوفة، وإنها سترد بقسوة عندما يسألها أحد عن ماير.

بينما قالت أنيستون إنها كانت تدافع عن ماير دائماً، ولكنها تندم على هذا الأمر الآن.