الشعور بحياة أفضل مع العناية بالبشرة ومحاربة علامات الشيخوخة

يتفق معظم خبراء التجميل والمشتغلين بفني الماكياج والتجميل أيضا علي شيء واحد مفاده أن كل سيدة –بغض النظر عن عمرها أو نوع بشرتها والمكان الذي تعيش فيه- تستخدم مرطبا أو أكثر ولكن التحدي الحقيقي بالنسبة لها يتمثل في اختيارها للمرطب الصحيح.


1- محاربة التقدم في السن:
يقوم مرطب Dr. Loretta Dermatologist Skin Care Age Change Daily Moisturizer بتوفير الحماية المضادة للأكسدة لبشرتنا والتي تمنع البشرة من النيتروجين كما أن لهذا المنتج القدرة علي جعل البشرة أكثر بريقا وتقليل نسبة التجاعيد بها  والثمن 65 دولار.

2- يفضل استعماله ليلا:
يتميز الكريم Skin 2 Skin Care Anti-Wrinkle Night Recovery Cream بوجود نسب كبيرة من فيتامينات A,C و E لكي تترك بشرتك ناعمة بصورة أكبر وذلك تزامنا مع محاربتها لعلامات الشيخوخة والثمن 80 دولارا فقط.

3- الاختيار المثالي لبريق أفضل:
لكونه يحتوي علي مستخلصات النباتات وفيتامينE  وبيبتيد الأرز فإن Advanced Recovery Organic Hydrating Cream يعد مناسبا ومثاليا لفصلي الخريف والشتاء بالإضافة إلي أنه يرطب البشرة ويثبتها والسعر 52 دولارا.

4- عملي لنا جميعا:
لا تستغربي إذا قلنا لك إن هذا المنتج" Juice Beauty Oil-Free Moisturizer" يروي عطش بشرتك ويجعلها"تنطق" والسبب في أن تركيبته مصممة خصيصا من المواد العضوية مثل العنب الأبيض وعصير الرمان كما يحتوي علي مضادات الأكسدة والطحالب البحرية الغنية بالمواد الغذائية والمفيدة لبشرتك والتي تقدم لك أيضا توازن ترطيب طبيعي بـ28 دولارا.

5- حافظي علي أسرار عمرك
لا يصدق أحد عمرك الحقيقي وأنت ترغبين بالاحتفاظ بالسن الحقيقي لك لذا فإنك ستحتاجين إضافة قليلة للحفاظ علي مظهرك الشبابي ومن ثم سيقوم Blissoma Lift Moisturizer بالحفاظ علي بشرتك ناضرة دائما، ويتميز بأنه نقي وصحي وخالي من أدوات الحشو بـ18.99 دولارا.

6- ممتاز للطقس البارد:
خذي تعهدا بالترطيب الطويل والدائم من كريم Lavera’s Wild Rose Moisturizing Day Cream المستخلص من الزهور العضوية مع بعض المكونات المرطبة حمض الهايلورونيك الذي يزيد من مستويات الرطوبة، ولكونه يحتوي علي فيتامين CوE فإنه يحمي من الأضرار التي تسببها البيئة وملوثات طقس الشتاء القارص.