Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

انتهى وقت الانتظار .. كريم OLAY .. "النجم الجديد للعناية بالبشرة"

تاريخ النشر:29-01-2010 / 12:00 PM

انتهى وقت الانتظار .. كريم OLAY .. "النجم الجديد للعناية بالبشرة"
بفضل كريم تشكيل البشرة الدقيق الجديد من أولاى ريجينيريست وقدراته الفائقة، تستطيع المرأة أن توقف ظهور علامات تقدم سن البشرة.

لا تستغربى أن يسبب هذا الكريم زحمة فى المتاجر! فقد وقفت النساء فى صفوف طويلة بانتظار الحصول عليه فى الولايات المتحدة وانكلترا. وفى الواقع، يتم بيع كريم واحد كل دقيقة فى صيدليات "بوتس" عبر أنحاء انكلترا.

أما السبب فهو أن أولاى وضعت أحدث تكنولوجيا المحاربة تقدم سن البشرة فى كريم فاخر يتغلب على أغلى الكريمات ثمناً فى الأسواق.

لذا دللى نفسك برفاهية مع الكريم المتطور الجديد من أولاى الذى انتُخب "أفضل كريم للوجه" من قبل "هاربرز بازار" فى أنكلترا.

كريم تشكيل البشرة الدقيق من أولاى ريجينيريست
أثار كريم تشكيل البشرة الدقيق الفاخر من أولاى ريجينيريست ضجة حول العالم بسبب رواجه الهائل.

وبدأت البوادر من نيويورك لتنتقل إلى لندن فمدريد فأثينا وبكين ومنها إلى كل أرجاء العالم، حيث أخذت النساء تنضم إلى لوائح الانتظار بشكل محموم ليتأكدن من الحصول على عبوة.

أما الخبر الطيب فهو أن معظمنا يستطيع شراءه والاستمتاع بنتائجه! ما الذى يميزه إلى هذه الدرجة؟

وبهذا الصدد، تكشف أولاى عن كل ما نود معرفته عن كريم الأحلام هذا

هل لديك أية معلومات عن عالم الجمال؟
تشرح د. نانيا سانشيز، الطبيبة المتخصصة فى محاربة تقدم سن البشرة وسفيرة أولاى قائلة: "تدرك النساء فى جميع أنحاء العالم أن علامات تقدم سن البشرة هى جزء لا يتجزأ من التقدم فى العمر، لكننى أذكر مرضاى بأن المظهر الأكثر شباباً لا يعتمد بالضروروة على عمليات التجميل!

فاليوم، وبفضل كريم تشكيل البشرة الدقيق الجديد من أولاى ريجينيريست وقدراته الفائقة، تستطيع المرأة أن توقف ظهور علامات تقدم سن البشرة.

ويحقق هذا الكريم الفريد نتائج كبيرة وجذرية فى مجال محاربة تقدم سن البشرة من خلال شد منطقة العينين وخط الفك والعنق. كما أنه اثبت تفوقه على أغلى الكريمات ثمناً فى الأسواق!"

وتضيف د. نانيا: "لتبدو النساء جميلات المظهر، يجب الاهتمام بمسائل أساسية أخرى كالتغذية والتمارين الرياضية كجزء لايتجزأ من نظام محاربة تقدم سن البشرة.

فعندما يكون المرء متوازناً من الداخل، ينعكس ذلك مباشرة على مظهره الخارجى بما فيه الوزن، والبشرة، ومستوى النشاط.

ولا شك أننى أنصح كل مرضاى باستخدام كريم تشكيل البشرة الدقيق الجديد من أولاى ريجينيريست من الآن وصاعداً لأنه الإضافة المثالية إلى نظام محاربة تقدم سن البشرة الروتينى الذى يتبعوه."

هل يحبطك فقدان تماسك البشرة؟
إن كانت مشكلتك هى أن بشرتك تفقد تماسكها لكنك لست مستعدة بعد للقيام بعملية شدّ الوجه، حاولى تجديد خلايا بشرتك أولاً فكريم تشكيل البشرة الدقيق الجديد من أولاى ريجينيريست يعمل على كل خلية بمفردها، ويعمل الكريم المتطور الأكثر كثافة من أولاى بتركيبته الشهيرة من الأمينو بيبتاد، على إحياء.

البشرة على مستوى الخلايا لإستعادة جمالها الطبيعى من خلال المساعدة فى شد المناطق المعرضة للترهل والتقدم فى السن أى منطقة العينين، وخط الفك والعنق، كما أنه يخفف من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

- يقدم هذا الكريم نتائج رائعة لمحاربة تقدم سن البشرة.

- أشعر بأن بشرتى ناعمة ومرطبة للغاية.