ألوان طبيعية لتغيير مظهر شعرك بسهولة

جففى شعرك من الرأس إلى الأطراف حتى تمنحى شعرك حجم رائع وجذاب للخصلات
جففى شعرك من الرأس إلى الأطراف حتى تمنحى شعرك حجم رائع وجذاب للخصلات

لماذا تنتظرين الذهاب إلى مصفف الشعر حتى تلونى شعرك بينما يمكنك تحقيق هذه المهمة وإضفاء لون ساحر، طبيعى وعالى الجودة فى عشر دقائق وأنت فى بيتك؟


يتفق جميع مصففى الشعر أن استخدام صبغة للشعر مثالية هو الأساس لمظهر الشعر المتمتع بالبريق والشباب.

والآن، إذا كنت تبحثين عن مظهر جديد أو حتى تريدين إضفاء الحياة على مظهر شعرك الحالى، يمكنك تحقيق ذلك بفضل اللون الدائم عالى الجودة والتطور.

أنه لشئ عظيم أن تعرفين أنك إذا لم يكن لديك وقت لحجز ميعاد فى صالون التصفيف مازال لديك الوقت لتحقيق هدفك فى الحصول على مظهر رائع وسريع.

 إن صبغة الشعر (Clairol Perfect 10) هى المفتاح السحرى لتغطية الشعر الأبيض ومنحك لون مذهل ذو إتقان عالى فى 10 دقائق فقط. إن هذا النوع من الصبغات تم تأييده وتفضيله بواسطة خبراء تصفيف الشعر حيث يعتبرونه المستقبل للتلوين داخل البيت، ويعترف الخبراء بأن صبغة الشعر (Clairol Perfect 10) هى نتاج لأبحاث مكثفة تزيد عن 10 سنوات.

نتج عن تلك الأبحاث صبغه طبيعيه اللون وتدوم طويلاً وتغطى الشعر الأبيض والرمادى بنسبة 100% ومزوده بملمع متطور لوضع اللمسات الأخيرة على شعرك.

لون سريع يُشع لمعان
تم تصميم صبغة الشعر (Clairol Perfect 10) لتكون أكثر تلطيفاً للشعر وتحتوى على (AminoGlycine) وهو نظام جديد للتخفيف تم تصميمه خصيصاً لتوزيع اللون بإنتظام مع التحكم التام فى الجذور الحرة التى يمكن أن تسبب تلف أو الحاق الضرر بالخصل الفردية.

 ومن أفضل ما يميز هذه الصبغة هو رائحتها الجذابة التى تنبعث منها رائحة الفاكهة اللذيذة وتطبيق إمتياز الـ ColourComb الذى يجعل استعمال الصبغة سهل ويقلل تساقط القطرات مما يعنى أن استخدام (Clairol Perfect 10) فى البيت يشعرك كأنك تقومين بعمل معالجة كاملة لشعرك مثلما يحدث فى بيوت تصفيف وعناية الشعر.

لم يخطر فى بالى ولو لمرة أن أحد سينصحنى بتلوين شعرى داخل البيت، ولكن مع صبغة الشعر (Clairol Perfect 10) الأمر مختلف. تغطى هذه الصبغة الشعر بالكامل بدون شك فى قدرتها على ذلك وتمنح شعرك قوام هائل ومظهر لا يقاوم.

كيف تجدين لون شعرك المثالى:
إن صبغة الشعر (Clairol Perfect 10) متاحة بـ17 نوع ولون وعلى نطاق واسع وتتكلف حوالى 6.99 جنيه استرلينى للحصول على معلومات أكثر من صبغة الشعر (Clairol Perfect 10) وطرق العناية بالشعر زورى الموقع الخاص بها على النت وهو Clairol.co.uk

يجب أن تجربى هذا للحصول على المظهر الجذاب اقضى بعض الوقت فى الخطوات التالية:

استعمال الفرشاة يعزز ويقوى الشعر:
نظفى الشعر من أى مستحضرات خاصة بالشعر وفكى خصل شعرك قبل عملية التلوين بفرشاة شعر ناعمة بها أطراف طبيعية خشنة.

للمحافظة على اللون:
إستخدمى شامبوه ملطف وبلسم قوى على الشعر الملون. اتركيهم على شعرك لدقائق قليلة قبل الشطف لتشعرى بالفوائد.

لخلق أقصى حجم للشعر:
جففى شعرك من الرأس إلى الأطراف حتى تمنحى شعرك حجم رائع وجذاب للخصلات حتى يظهر المظهر البراق المذهل لشعرك.

نتائج تقنيه
يقدم لنا المتخصص فى تلوين الشعر (Gary Richardson) نصائحة فى تحقيق أفضل النتائج عند صبغ الشعر فى البيت، من المعروف أن هذا المتخصص هو مبتكر ومنتج صالون (Daniel Hersheson) الموجود بمدينة (Harvey Nichols) بلندن.

1- إن صبغة شعر (Clairol Perfect 10) هى صبغة سهلة الإستعمال لذلك عند استعمالهاعليك أن تقسمى شعرك إلى نصفين قبل أن تبدأى فى خلط اللون. ولتسهيل عملية التطبيق استخدمى تقنية كعكة الشعر الساخنة.

قسمى شعرك إلى أربع أجزاء عن طريق تمرير المشط من المركز وتمريره من إحدى اذنيك إلى الأذن الأخرى.

2- إخلطى لونك الجديد المتمتع بالجمال مع إتباع التعليمات بحرص. يبدأ مفعول الصبغة فى العمل بمجرد خلطها ويمكن إستخدامها فى الحال، لذلك إبدأى فى استخدامها فى قسم واحد من الشعر.

3- إبدأى بالأقسام الخلفيه من الشعر. مررى مشط التلوين إلى أعلى من أسفل الشعر ثم إلى أسفل نزولاً من خط الشعر مع التأكد من تغلغل اللون داخل الشعر من الجذور إلى الأطراف. ولتجنب سقوط اللون على البشرة إتركى الجزء الأمامى حتى النهاية.

4- وللحصول على لون دائم لفترة أطول ضعية داخل قلنسوة للشعر حتى تتم عملية الصبغ. إسحبى لفة من ورق الألومنيوم من المطبخ وغطى بها شعرك (رأسك) ولفيها بإحكام حول القلنسوة لمساعدة الصبغة على القيام بمفعولها بإنتظام.