شانيل إيمان تعيد شموخ العارضة السمراء إلى منصات عروض الأزياء

شانيل ايمان لم تأخذ وقتا طويلاً ليلمع إسمها، فمنذ دخولها عالم الأزياء وهي تعرض لكلٍ من جان بول جوتييه، كوستو برشلونة، دولشي أند جابانا، رالف لورين، أوسكار دي لارنتا، فالنتينو، وغيرهم
شانيل ايمان لم تأخذ وقتا طويلاً ليلمع إسمها، فمنذ دخولها عالم الأزياء وهي تعرض لكلٍ من جان بول جوتييه، كوستو برشلونة، دولشي أند جابانا، رالف لورين، أوسكار دي لارنتا، فالنتينو، وغيرهم

كان حضورها واضحًا هذا العام خلال أسبوع الموضة الذي عُقِد في سبتمبر الماضي في ميلانو، فشاركت فيه حوالى 9 عروض مهمة من ضمنهم عروض دولشي أند جابانا، جوتشي، وفيرساتشي.


شانيل إيمان صنفت كأكثر عارضة أزياء طلبًا للمشاركة في عروض أسابيع الموضة المُقامة حاليًا في مختلف العواصم الأوروبية، ورأى بعضهم أن ظهورها في عروض ميلانو كان بمثابة عودة للعارضة السمراء إلى منصات عرض الأزياء الإيطالية.

ولدت شانيل إيمان روبنسن في أنتلانتا بولاية جورجيا في 30 نوفمبر 1989، لكنها ترعرت في كاليفورنيا.

والديها من أصول أمريكية - أفريقية، كما أن والدتها نصف كورية وهذا يفسر ما يتمتع به جمالها من شهرة في عالم الموضة والأزياء.

حياتها المهنية
كان فوز شانيل بالمركز الثالث في مسابقة وكالة فورد لعرض الأزياء عام 2006 بوابة دخولها إلى عالم الموضة والجمال.

فبعد فوزها وقعت مع الوكالة وبدأت في موسم خريف/شتاء 2006 بالمشاركة في عروض أزياء لأهم المصممين، والعلامات التجارية.

شانيل ايمان لم تأخذ وقتا طويلاً ليلمع إسمها، فمنذ دخولها عالم الأزياء وهي تعرض لكلٍ من جان بول جوتييه، كوستو برشلونة، دولشي أند جابانا، رالف لورين، أوسكار دي لارنتا، فالنتينو، وغيرهم.

كما شاركت في عدد من الحملات الإعلانية الشهيرة لكل من فيكتوريا سيكرت، بوتيجا فينيتا، و Benetton.

في ربيع 2007، تصدرت شانيل وكوكوروشا غلاف مجلة تايم للموضة، وفي مايو من العام نفسه شاركت العارضات أجينيس دين، كارولين ترينتيني، ساشا بيفوفاروفا، جيسكا ستام، و غيرهن، الظهور على غلاف مجلة فوج الأميركية ممثلات الجيل الجديد من عارضات الأزياء المحترفات.

ومن ناحية أخرى، ظهرت شانيل إيمان عام 2008 على غلاف مجلة فوج للمراهقين بجانب عارضي الأزياء الأمريكيان علّي مايكل، و كارلي كلوس.

وخلال فترة عملها المتواضعة في مجال الموضة، إستطاعت شانيل أيمان ان تصبح واحدة من أهم عارضات الازياء، فشاركت في العديد من البرامج التليفزيونية كضيفة تارة، وكعضوة لجنة تحكيم تارة أخرى، مثل مشاركتها في برنامج المسابقات America’s Next Top Model.

إهتمامات أخرى
عبرت شانيل إيمان ذات مرة عن رغبتها في الإتجاه إلى مجال تصميم الأزياء، فهي ترى أن عرض الأزياء وحده لا يرضي طموحاتها.

فشانيل عاشقة للموضة و الأزياء ولديها العديد من الأفكار التي تريد أن تعرضها على الملأ.

فلذلك تتمنى أن تكون السبب وراء تأسيس دار أزياء يحظى بشهرة واسعة مثلما فعل فاريل مع دار لويس فويتون.

وعلى صعيد آخر، فشانيل لديها بعض الميول الفنية، فعملت في الموسيقى والمسرح لفترة، كما تقضي وقتها في الإستوديوهات الغنائية ومع مغنّي الراب.