Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

كيت وينسليت تعلن صراحة إنها تكره النحافة الشديدة.

تاريخ النشر:10-10-2006 / 12:00 PM

كيت وينسليت تعلن صراحة إنها تكره النحافة الشديدة.

أعلنت النجمة البريطانية كيت وينسليت صراحة إنها تكره النحافة الشديدة، التي تصل إلى حد المرض في أحيان كثيرة، والتي استحوذت على عقول نجمات هوليود حاليا.

"هذه النحافة المرضية أصبحت تغضبني وتقلقني جدا" كما قالت وينسليت في حديث لمجلة أو كي، وتضيف قائلة إنها لا تعرف أسباب رواج هذا الهزال بين نجمات هوليود مثل الهيئة التي تبدو عليها نيكول ريتشي أو كيرا نايتلي مثلا."

 تعرضت وينسليت ، 30 سنة، لكثير من الأنتقادات في السابق بسبب قوامها الممتلئ والذي ظهرت به في فيلم "تايتانك" وغيرها من الأفلام ولكنها مؤخرا فقدت بعض وزنها ولكنها لا تزال لا تعد من النحيفات، وهي تحب قوامها وتشعر بالثقة بنفسها بهذا الشكل.

وتضيف قائلة إنها تشعر بأن عليها مسئولية كبيرة تجاه الجمهور، لأن كثيرات من المعجبات بها يحاولن تقليدها ويعتبرنها مثلا أعلى في الشكل والمضمون وهي فخورة بذلك وتحاول أن ترقى لمستوى هذه المسئولية.

كيت متزوجة من المخرج سام منديز ولديها طفلتين مايا، ستة سنوات، وجو، سنتين.

أما بالنسبة للموضة فتقول وينسليت إنها استسلمت منذ سنوات طويلة لفكرة أنها لن تستطيع أن ترتدي كل ما يبدعه مصممو الأزياء ولم يعد هذا الأمر يزعجها على الإطلاق.

وتقول" أن كثيرين لم يتمتعوا باللباقة الكافية عندما كانوا يتحدثون عن وزني ولكنني أعرف الآن، أن الخطأ لم يكن خطأي بل هو مشكلتهم هم. فأن سعيدة بنفسي هكذا وبالطريقة التي أبدو عليها."