منتجع "سافوى" Savoy .. سيمفونية جمال ورشاقة وصحة

رحلة استجمام وجمال إلى شرم الشيخ من خلال منتجع "سافوى" ستعتبر بالنسبة لك بمثابة سيمفونية جمال ورشاقة وصحة
رحلة استجمام وجمال إلى شرم الشيخ من خلال منتجع "سافوى" ستعتبر بالنسبة لك بمثابة سيمفونية جمال ورشاقة وصحة

منتجع "سافوى" Savoy شرم الشيخ فيه كل ما تحلمين به من هدوء وراحة واستجمام وخصوصية ومتعة، وهى الشروط التى تجعل الإجازة فرصة ذهبية لإجازة حقيقية يجد خلالها كل أفراد الأسرة ما يحتاجونه وما يحلمون به، يقع الفندق فى منطقة خليج الفارس الأبيض الذى يمثل بكارة الطبيعة من خلال الشعاب المرجانية الفريدة والأسماك الملونة المتعددة، إنها سيمفونية كاملة للجمال!


يبدو الفندق كلوحة بألوان البحر اللازوردية المرجانية، فهو جوهرة متألقة بحيث يتيح لك اكتشاف مباهج شرم الشيخ، حيث الفخامة وإيقاع حالم تشعر بأنك داخل قصرك بين أرجاء 448 غرفة وجناحا، بالإضافة إلى عدد من الفيلات.

هذا إلى جانب المطاعم المتميزة والأنيقة لعل أهمها مطعم روزمارينو الإيطالى الشهير الذى يعد أفخم المطاعم الإيطالية بشرم الشيخ.

وليل "سافوى" له طابع خاص، حيث الموسيقى الحالمة مع عازفة الكمان الشهيرة البيانو فى، بالإضافة إلى الاستعراضات الفنية الشيقة التى تقدم يوميا فى ديسكو كاليجولا أشهر ديسكو فى منطقة شرم الشيخ، والذى يتميز بديكوراته المبهرة.

ولعل من أهم مزارات فندق سفارى شرم الشيخ النادى الصحى الذى يقدم مختلف الخدمات الصحية من تجميل ومساج وجاكوزى فى أجواء حالمة تحقق الاسترخاء واستعادة الطاقة.

التقشير بماء البحر
يقدم النادى الصحى لمنتجع "سافوى" شرم الشيخ، العديد من الاختبارات والفوائد العلاجية والتدليك المريح، المصمّمة خصيصا للحصول على أعلى درجات الراحة والهدوء.

ويمكنك بدء يومك فى نادى "سافوى" الصحى من خلال علاج التقشير بماء البحر المملح، كما يمكن للأزواج عمل الماساج والساونا والجاكوزى معا للتمتع بيوم أكثر رومانسية.

وأنواع التدليك المختلفة تضمن لك الوصول إلى أعلى مراحل الاسترخاء الجسدى والذهنى من خلال غرف البخار والجاكوزى والساونا، وتلبية احتياجتك فى جو غاية من الراحة والترف.

ويقدم النادى الصحى سبعة أنواع ماساج (علاجى- استرخائى - تنشيطى- سويدى - شياتسو - جزر هاواى - بالعسل - وللتخلص من السيلولايت) تتم على يد متخصصين ومحترفين، لجميع الأعمار.

تدليك استرخائى
للتخلص من التوتر لابد من تجريب ماساج منطقة الرقبة والأكتاف والرأس، وهى النقاط التى يتمّ عادة التركيز عليها فى عملية التدليك العادى.

تدليك للتخلص من الدهون
يمكنك التخلص من الدهون فى نادى "سافوى" الصحى خلال 6 جلسات فقط، بعمل تدليك للجسد ومناطق تراكم السيوليت، ويمكن من خلال ذلك الماساج أن يتغيّر مقاس الملابس مقدار رقم أو رقمين أو حتى أكثر.

التدليك التايلاندى
الماساج التايلاندى علم بحد ذاته، ويعطى فوائد عديدة، إذ أنه يساعد على تخفيف معاناة الجسم أثناء فترة الإصابة بالآم، أو تخفيف الأمراض التى لا يمكن أن تعالَج بالحقن أو الأقراص.

وهذا المساج يحسن مرونة الجسم، ولكن لا ينصح به للأشخاص الذين يعانون من مشاكل فى المفاصل.

تدليك الفرعونى
الماساج الفرعونى يتمّ بدهن زيت اللوتس (وهو نوع من الزيوت الفاخرة غالية الثمن، يستخرج من زهرة لوتس النيل)، وزيت البابونج.

وهذان النوعان من الزيوت يحسنان الدورة الدموية، لذا إذا كان هناك شخص على سبيل المثال يعانى من شلل، فعمل ماساج باستخدام هذين الزيتين يمكن أن يساعد فى عملية شفاء المكان المصاب بالشلل عن طريق تنشيط الدورة الدموية فى هذا المكان.

التدليك اليابانى(شياتسو)
يعتمد على مراكز الطاقة فى الجسم المعروفة عند اليابانين بالـ"تشى"، فيقوم بالضغط على نقاط معينة لفتح مسارات الطاقة الحيوية.

وهو عبارة عن تقنية ماساج الضغط بالأصابع، حيث يقوم المعالج بالضغط بواسطة الإبهام والأصابع وراحة الكف، على مناطق معينة فى جسم الإنسان.

ولا يتم استخدام أى نوع من الإبرفى هذا العلاج، حيث تقنية الماساج تكمن فى الربت والعصر والتدليك مع الضغط وذلك لإطلاق الطاقة المحتجزة.

علاجات للجسم
ويمكنك أيضا بعيدا عن القيام بعمليات التدليك من خلال النادى الصحى لمنتجع "سافوى" القيام بعلاج لخلايا البشرة التالفة لديك.

ويتمّ فيه تقشير البشرة من خلال مياه مالحة مخصصة مستخرجة من البحر الميت.

وفى الوقت نفسه يقوم النادى الصحى بالتقشير من خلال القهوة المصرية وزيت جوز الهند، بالإضافة إلى القيام بعمل خلطات لتقشير البشرة، مكوّنة من الفلفل الأسود والزنجبيل والهيل والقرنفل وجوز الطيب.

ويلف الجسم ببطانة حرارية لضمان اختراق خليط الأعشاب للجسم، ووصوله لخلايا الجلد التالفة بكافة أنحائه.

وهناك خلطة إندونيسية أخرى يستخدمها النادى فى القيام بعمليات التقشير، وهى مكوّنة من القرفة وخشب الصندل والزبادى والكركم، تنفع فى التخلص من خلايا الجلد التالفة وللشعور بملمس ناعم، كما يمكنك أيضا القيام بعمل ماسكات أعشاب لحماية الجلد بعد التعرّض للشمس.

تدليك رفلكسولجى للأقدام والأيدى
وأخيرا يمكنك القيام بعمل ماساج رفلكسولجى للأقدام والأيدى، يستعمل فيه الزيت الساخن وخليط من ملح البحر ومجموعة زيوت لتقشير الجلد الميت التى تحسن فى الوقت نفسه من عمل الدورة الدموية.

وطريقته هى غمس الأيدى والقدمين فى زيت عطرى دافئ، ولفها لمدة عشرين دقيقة بفوطة قطنية حرارية ناعمة من أجل تطبيق علاج مكثف وترطيب للجلد.

وبعد مساج رفلكسولجى ممتازا لعلاج الجلد الجاف والميت، وهو مفيد لتخفيف آلام المفاصل، ويترك فى النهاية الأيدى والأقدام فى حالة انتعاش ونعومة الحرير.