حقيقة علمية .. بشرتك بحاجة إلي الماء لترطيبها

الماء عامل رئيسي في إعطاء الجمال والشباب والحيوية للبشرة.
الماء عامل رئيسي في إعطاء الجمال والشباب والحيوية للبشرة.

يبدو أن دقات ساعة عمرنا  تتحرك بسرعة لتنذرنا بأن جرس الحياة لا يتوقف .ومن الواضح أن جلدنا يشبه المعطف الجلدي القديم، فالفجوات الموجودة أسفل أعيننا تؤثر حتما علي الصورة التي نظهر بها  كما أن التجاعيد الموجودة فوق بشرتنا ستؤثر بدورها علي جمال ضحكنا.


ولسوء الحظ أننا لا نستطيع أن نوقف التقدم الطبيعي في السن لكن هناك عامل خارجي يوفر لنا الشباب الدائم  وهو ما يعرف بعملية الترطيب بالماء.

 والطبيعة هنا في الإمارات ليست صديقة لبشرتنا فكل من حرارة الجو وتكييفه امور لها تأثير علي البشرة.

يقول الخبير في العناية بالجلد ومدير تطوير منتجات التجميل Rexaline pascale hacke (عندما تتواجدين في كل من  الجو المكيف أو الحار فان المياه تتبخر من جسمك)

و هذا يعني أن الجلد والخلايا الموجودة علي سطح البشرة الخارجية ستتجه للطبقات الداخلية من البشرة لتعويض الماء المفقود والماء الذي تبخرلأن الماء عامل رئيسي في إعطاء الجمال والشباب والحيوية للبشرة.

لذا فان المناطق الجميلة والصحية من بشرتك هي التي ستحتوي علي المياه وعمليات ترطيب بينما المناطق  التي لا تحتوي علي نزع المياه تبدو عليها علامات الكبر بصورة أسرع .

وفي الحقيقة ان هناك حقيقة علمية مؤكدة تقول أن  75 بالمائة من بشرتنا تتكون من المياه ومع التقدم في السن تختزل هذه النسبة إلي 55 بالمائة.

ولذلك من المهم أن نعمل علي توافر نسبة المياه بأجسامنا لحفظها في الكبر ومن ثم  شراب كميات كبيرة من المياه والمرطبات وارتداء الملابس المناسبة لذلك بالإضافة إلي الابتعاد عن التدخين واستخدام منتجات العناية بالجلد.

وبناء علي الحقيقة التي مفادها أن أفضل العناصر المضادة للتجاعيد هي المياه فان الجيل الجديد من المرطبات مثل Rexaline نجده صمم خصيصا من أجل اختراق طبقات بشرتك وترطيبها وتوفير الكمية المطلوبة من المياه.

وبمرور الوقت ستقلل هذه الطريقة من الاعتماد علي الكولاجين وعوامل الترطيب الأخري والتي تعطي لبشرتك مظهر ثابت وجذاب.

وهذا ما يدفعنا بالتوجه بالشكر أيضا  للمستحضرات الحمضية  والعوامل الأخري التي ترجع لبشرتك شبابها ونضرتها.

ومهما كان عمرك أو نوع بشرتك يجب عليك تناول مقادير متوازية من المياه.

أما منتجات  Rexaline   فستتوفر لك الرطوبة المناسبة نظرا لتوفيرها العديد من المنافع التي تتطلبها بشرتك كما تقول pascal.

إن فوائد Rexaline   ليست قليلة  وقد جربت Rexaline بنفسي ويمكنني القول بأمانة أنني لاحظت اختلافا كبيرا بين بشرتي بسرعة بعد استخدام منتجاته بصورة منتظمة. فدعونا نقدم لبشرتنا جرعة من الماء.