كيت وينسلت تصرح " بلغت الـ 34 عاما ولا لأدوار العري بعد ذلك"

كيت وينسلت رفضت عرضا سابقا لمجلة "بلاي بوي" بنشر صورة عارية لها على الغلاف
كيت وينسلت رفضت عرضا سابقا لمجلة "بلاي بوي" بنشر صورة عارية لها على الغلاف

أكدت النجمة البريطانية الحسناء كيت وينسلت أنها تعتزم الابتعاد عن أدوار العري التي اعتادت تقديمها في عدد من الأفلام؛ لأن "الوقت قد حان لذلك".


ونقلت صحيفة "صن" البريطانية عن نجمة هوليوود الشهيرة الحائزة أوسكار أحسن ممثلة هذا العام عن فيلم "القارئ"، قولها "سأبلغ عامي الرابع والثلاثين في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.. لا يمكنني الاستمرار في ذلك".

وأضافت "كان هناك الكثير منه (العري) في فيلم (القارئ)؛ لأن ذلك كان جزءا من السياق الدرامي .. لكن الناس شاهدوا القدر الكافي من مفاتني.. عليّ أن أكف عن ذلك".

يُذكر أن بطلة فيلم "تايتانيك" الشهير -التي ظهرت في مشاهد عارية بتسعة أفلام لها، كان آخرها فيلم "القارئ" الذي نالت عنه جائزة الأوسكار- رفضت في وقت سابق عرضا لمجلة "بلاي بوي" بنشر صورة عارية لها على غلاف المجلة.

ويُشار إلى أن وينسلت كانت في سن الثامنة عشرة عندما صورت أول مشاهدها العارية؛ إذ تقول في ذلك "في البداية كنت خجولة جدا حيث تطلب الأمر شهرا حتى أصبحت أكثر تحررا!".

وكانت كيت فتحت النار على صحف الإثارة التي قالت إنه لا شغل لها سوى وزنها المتذبذب خلال فترة إنجاب طفليها في الأربعة الأعوام الماضية.

واستنكرت التقارير التي تحدثت عن خسارتها للوزن، مؤكدة أنها قامت بتنحيف نفسها، وأنها كادت تفقد شيئا من رونق شكلها وجمالها بعد إنجابها لولدها الثاني جو لولا محافظتها على رشاقتها وجمالها بإتباع الحمية.