"جون بول جوتييه " يستقبل صيف 2009 بعطرين جديدين

يتكون العطرين من خلاصة الزهور البلغارية والماندرين بالاضافة إلي زهرة البرتقال واليانسون
يتكون العطرين من خلاصة الزهور البلغارية والماندرين بالاضافة إلي زهرة البرتقال واليانسون

يستقبل Jean Paul Gaultier صيف 2009 بإعلانه عن عطرين كلاسيكيين جديين هما  Le Male بنسخته الجديدة وعطر جديد كليا هو  MaDame  يمنحان المستخدم فيض من العبير في عبوة تتميز بألوانها الرقيقة، ويطرح العطرين الجديدن خلال شهر ابريل 2009.
 
يخلو العطرين من الكحول ويتكونان من خلاصة الزهور البلغارية والماندرين بالاضافة إلي زهرة البرتقال واليانسون مع القليل من الليمون الطبيعي وخلاصة شجرة   ylang-ylang  والياسمين وزهرة السحلبية وزهرة السوسن مع القليل من الزنجبيل الهندي بينما تشمل قاعدة العطر علي الفانيليا والعنبر ..ومتوفر  في عبوة 100 ملي .


 يأتي عطر Le Male في عبوة باللون الأزرق الجذاب الذي يذكرنا بالبحر الأزرق وأمواجه المتلاطمة مما يمكننا من السباحة في الخيال الجميل وألوان الصيف بفضل روائح النعناع والأفسنتين والبرغموت ونبات الهال واللافندر والقرفة والكمون وأوراق الشجر والعنبر والمسك مع خليط يشعرك بالانتعاش ويمنحك الطاقة خلال أيام الصيف القادم، عطر Le Male متوفر في عبوة 125 ملي.

 يعتبر عطر Ma Dame Eau Fraiche  أخر صيحات عطور Jean Paul Gaultier المكون من الغرينادين و فواكه الصيف والتوت والجريب فروت و البرتقال المخلوط مع أوراق الورد والمسك ونبات السدر ويأتي هذا العطر المركب في عبوة زجاجية جميلة  100 ملي.