صديق ريهانا يتبرأ من تسريب صورها بالملابس الداخلية

مقربون من ريهانا شككوا في صحة دفاع كريس عن نفسه
مقربون من ريهانا شككوا في صحة دفاع كريس عن نفسه

أكد المغني الشاب كريس براون أنه لا علاقة له بواقعة تسرب صور فاضحة لصديقته السابقة نجمة البوب الأمريكية الشابة ريهانا على الإنترنت.


واتهمت مصادر أمريكية براون بتسريب الصور انتقاما من ريهانا بعد تسرب صور لها، وهي مصابة بكدمات وجروح في وجهها أثر حادث الاعتداء.

كانت صور فاضحة تظهر فيها ريهانا -21 عاما- عارية تماما وأخرى ترتدي فيها الملابس الداخلية قد نشرت على الإنترنت الأسبوع الماضي.

وأفادت صحيفة "صن" البريطانية الشعبية بأن براون -19 عاما- الذي انفصل عن نجمة البوب بعد اعتدائه عليها بالضرب المبرح قبيل حفل توزيع جوائز جرامي في فبراير/شباط الماضي، نفى تورطه في الأمر تماما.

وقال متحدث باسم براون "إن هذا البيان زائف ومشين، وكريس لم يصدر أو يسرب أي صور لريانا أو أي شخص آخر بهذا الشأن".

صور شبه عارية
ووفقا لتقرير نشره موقع holly scoop الفني فإن أحد المواقع على شبكة الإنترنت قام بتسريب صور شخصيّة لريهانا وهي تبدو فيها شبه عارية!

وتظهر مجموعة الصور ريهانا وهي في غرفتها بأحد الفنادق في أوضاع مثيرة، وفي مقدمتها صورة تقف فيها ريهانا أمام المرآة، وهي ترتدي ملابسها الداخلية، وكتب على المرآة عبارتي "أحبك" و"أشتاق إليك".

ورجّح التقرير أن تكون هذه العبارات بخط يد كريس براون صديق ريهانا قبل انفصالهما عن بعضهما البعض أثر اعتدائه عليها بالضرب مؤخرا.

جلسات المحاكمة
يأتي تسريب هذه الصور في توقيت حساس بالنسبة لكل من ريهانا وكريس براون؛ حيث تستمر جلسات محاكمة هذا الأخير بتهمة الاعتداء على خطيبته، وشهدت الجلسة الأخيرة طلبا من محامي براون للمحكمة لإعادة فحص بعض الأوراق التي قدمها الادعاء كأدلة ضد براون.

وشكك عدد من المقربين لريهانا في حقيقة هذه الصور، خاصة أن وجه ريهانا لم يظهر سوى في صورة واحدة، في حين أن أغلب الصور تظهرها من ظهرها، واعتبر مصدر مقرب من ريهانا أن توقيت تسريب هذه الصور تجعله يشك في أنها "محاولة متعمدة لتشويه صورة وسمعة ريهانا".

أبرز مطربات البوب
ريهانا تعد واحدة من أبرز مطربات جيلها، ولاقت نجاحا متواصلا منذ إطلاقها لألبومها الأول "موسيقى الشمس" عام 2005.

وفي عام 2007، أصدرت ريهانا ألبومها الثاني "فتاة مثلي" الذي صنف ضمن الألبومات الخمس الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة في ذلك العام، وفي العام التالي قفز ألبومها الجديد "النجدة sos" إلى المرتبة الثانية في تصنيف الألبومات الأكثر مبيعا، وشهدت أغنيتها الرومانسية "المظلة umbrella" نجاحا هائلا في كل من الولايات المتحدة وكندا.

وحتى الآن تمكنت ريهانا في فترة قصيرة نسبيا من بيع ما يزيد على خمسة ملايين ألبوم على مستوى العالم، كما حصدت جوائز موسيقية عدة في مقدمتها جائزة "world music awards" عام 2007 كمطربة البوب الأكثر مبيعا على مستوى العالم، وجائزة "American music awards" في عام 2008.