مايلي سايروس تصرح " أنا مرتبطة .. وسأحتفظ بعذريتي حتى الزواج"

قالت: أنا مرتبطة بعارض الأزياء جاستن جاستون وأرغب في الاحتفاظ بهذا الشيء الثمين حتى ليلة زفافيلأني متدينة
قالت: أنا مرتبطة بعارض الأزياء جاستن جاستون وأرغب في الاحتفاظ بهذا الشيء الثمين حتى ليلة زفافيلأني متدينة

أكدت الممثلة والمغنية الأمريكية الشابة مايلي سايروس، أنها ترغب في الاحتفاظ بعذريتها حتى الزواج. وقالت بطلة فيلم "هانا مونتانا" في تصريحات لموقع "ستايل" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير: "أرغب في الاحتفاظ بهذا الشيء الثمين حتى ليلة زفافي، وذلك لأني نشأت في أسرة مسيحية متدينة".


وأضافت سايروس: "من الصعب بالنسبة لي مقابلة أصدقاء حقيقيين.. فالجميع تقريبا لديهم هدف معين من وراء البقاء إلى جانبي"!

وبهذا الرأي، تسير نجمة المراهقين على خطى المغنية الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز، التي قالت -بعد أن حصلت على شهرة واسعة-: إنها ستبقى عذراء حتى الزواج. ويُذكر أن سايروس مرتبطة بعارض الأزياء جاستن جاستون.

فيلم هانا مونتانا
إلى ذلك، تحولت الممثلة الصاعدة إلى معلمة في إحدى المدارس البريطانية؛ حيث ألقت محاضرة تضمنت بعض النصائح للمراهقين حول كيفية تحولهم إلى نجوم في السينما والغناء.

جاء ذلك خلال زيارة للممثلة والمغنية الأمريكية -16 عاما- إلى بريطانيا قبل أيام بهدف الترويج لفيلمها الجديد "هانا مونتانا" الذي بدأ عرضه مؤخرا في دور العرض.

ويحمل الفيلم اسم (هانا مونتانا) القائم على مسلسل يحمل نفس الاسم. وتقوم مايلي ببطولته أيضا، وقد حقق إيرادات ضخمة في دور العرض، برغم بدء عرضه في العاشر من إبريل/نيسان الماضي.

وتدور أحداث الفيلم حول "هانا مونتانا" الطالبة في الصباح، ومغنية البوب في الليل، والتي تسيطر شعبيتها على حياتها، الأمر الذي يدفع والدها إلى اتخاذ قرار عودتها إلى جذورها في بلدتها الصغيرة في ولاية تنيسي، وهناك تلتقي مع الحب إلى جانب مشكلات أخرى.

مايلي راي سايروس وُلدت في ولاية تينيسي الأمريكية، ونشأت في أسرة موسيقية؛ حيث يحترف كل من والديها بيلي راي سايرس وتريشا سايرس الغناء الريفي الأمريكي.

وقد بدأت مايلي مسيرتها مع الموسيقى والغناء في سن مبكرة، إذ شاركت في الغناء مع أبيها في عدد من حفلاته، ولفتت موهبتها نظر قناة ديزني؛ مما رشحها في النهاية لبطولة مسلسل "هانا مونتانا" الذي بدأت القناة بعرضه بداية من عام 2006، ولا يزال مستمرا بنجاح متواصل خاصة في أوساط جمهور القناة من المراهقين والشباب.