جيما وارد .. عارضة أزياء بمقاييس مميزة

صنفت مجلة " فوربس"جيما وارد كواحدة من أكثر العارضات ربحاً فى عام 2007
صنفت مجلة " فوربس"جيما وارد كواحدة من أكثر العارضات ربحاً فى عام 2007

بجانب كونها واحدة من أهم عارضات الأزياء في الفترة الحالية  وفقاً لمجلة "Allure", فجيما وارد تشتهر بمواصفاتها الشكلية المميزة حيث تبدو مختلفة بجمالها الأشقر الجذاب، و بطولها، وتناسق جسدها، مما جعلها مصدر إلهام للعديد من العارضات الجدد في عالم الموضة.


ولدت جيما وارد في 3نوفمبر 1987 بمدينة بيرث غرب استراليا، بدأت مشوارها في عالم الموضة بالإشتراك في إحدى مسابقات عرض الأزياء لكنها لم تفز بها. بعد فترة إختارتها وكالة " فيفيان" لعرض الأزياء لتدخل هذا المجال، بعد مشاهدة صورها في إحدى المجلات الفنية الأسترالية "Kurv".

حياتها المهنية
تعتبر جيما وارد أصغر عارضة ظهرت على غلاف الطبعة الأمريكية من مجلة " فوغ" , ففي عمر ال16 صنفتها مجلة "فوغ" الرائدة كواحدة من أهم العارضات في عالم الموضة، بالإضافة لكونها أول عارضة تتصدر غلاف مجلة "Teen Vogue".

ومن ناحية أخرى، تعاملت وارد منذ دخولها مجال عرض الأزياء مع أبرز المصممين و دور الأزياء كبرادا،  فيرساتشي، غوتشي، فالنتينو، شانيل وغيرهم.

كما تعتبر العارضة الوحيدة بعد " كيت موس" التي شاركت في الحملة الإعلانية لعطر كالفن كلاين الشهير "Obsession Night for Men" بجانب "درو كيلت".

يذكر أن جيما وارد قد تصدرت حتى الأن 30 غلاف من أغلفة مجلة " فوغ" بطبعاتها العالمية المختلفة، كما شاركت في عروض أزياء لأكثر من 50 مصمم وماركة عالمية ، كدولشي أند غابانا، شواروفسكي، إيف سان لوران، جان بول غوتييه، مارك جاكوب، ديور و أخرون.

عام2005 تصدرت جيما وارد غلاف النسخة الأولى لمجلة "فوغ" بطبعتها الهندية. وفي أكتوبر 2006 , إختارتها مجلة "Allure"  العارضة الأشهر خلال العام نظراً لجمالها ومقاييسها النادرة والتي تميزها عن غيرها من العارضات.

في يوليو2007، صُنفت جيما وارد كواحدة من أكثر العارضات ربحاً وفقاً لمجلة " فوربس" ، مُحققةً 3 ملايين دولار خلال عامٍ مضى.

وعلى صعيد أخر إتجهت جيما وارد إلى عالم التمثيل بسبب عشقها للدراما منذ طفولتها، فشاركت فى فيلم The Black Balloon الذي عُرض لأول مرة في مهرجان برلين السينمائي الدولي في فبراير2008 وفيلم The Strangers عام 2008 بجانب الممثلة Liv Tyler. كما ظهرت وارد في أغنية " Daughter " المصورة لجون ماير.