راقصة تعر إيطالية تتوب وتقدم رقصة "مقدسة" أمام رجال الدين

الراقصة الإيطالية الشهيرة آنا نوبيلي تتحول إلى الراهبة "الأخت نوبيلي"
الراقصة الإيطالية الشهيرة آنا نوبيلي تتحول إلى الراهبة "الأخت نوبيلي"

قررت راقصة التعرّي الإيطالية الشهيرة آنا نوبيلي التوقف عن مهنتها القديمة والتحول إلى راهبة، وبدأت برقصة جديدة أمام رجال دين مسيحيين لتحصل على لقب "الأخت نوبيلي"، كما قالت صحيفة "الصن" البريطانية الخميس 9-4-2009.


وقالت آنا إنها قررت أن تقدم "الرقصة المقدسة" وفعلاً حققت ذلك بتقديم الرقصة أمام رجال دين كاثوليك بارزين في كاتدرائية "الصليب المقدس بالقدس" والتي تقع في روما يوم الثلاثاء 7-4-2009. وأدت الرقصة بناء على قصص من العهدين القديم والجديد.

وكانت آنا قررت التوقف عن الرقص على المنصات في الأندية الليلية في مدينة ميلان الإيطالية عقب نصيحة والدتها المتدينة لتغيير حياتها.

وقالت "في البداية لم أكترث البتة، ولكن لاحقاً ظهر لي السيد المسيح وشعرت بأني أحبه"، مضيفة أنها يمكنها أن تصلح ماضيها في الرقص العاري من خلال حاضرها في "التعبد".

وستقدم آنا رقصات دينية في السجون والمستشفيات، وذلك بعد أن انضمت إلى "بيت الراهبات بالناصرية" في روما.

وكانت صحيفة "التايمز" البريطانية نقلت منذ أيام حواراً أجرته معها صحيفة "لا ريببليكا" الإيطالية اعترفت فيه بأن حياتها كانت فارغة وكلها خطيئة ولم تجد الحب إلا بوقف الرقص الجنسي العاري وتناول الكحول والتحول إلى الرهبنة والرقص المقدس.

وتقول نوبيلي "غايتي أن أصلي بالجسد، يمكن أن نتناغم مع المسيح من خلال حركة الجسد، كما يقول القديس بول إن الجسد هو هيكل الروح القدس".

لمشاهدة "الرقصة المقدسة" لآنا نويبلي اضغط على الرابط التالي

http://video.alarabiya.net/ShowClip.aspx?ClipID=2009.04.09.03.41.19.123