جوينيفر فان سينوس .. عارضة أزياء غير نمطية

أنيقة، مميزة و أحد أبرز الوجوه في عالم الجمال و الموضة. فهي عارضة غير نمطية، تعابير وجهها و نظرتها تختلفان عن أي عارضة أخرى.
أنيقة، مميزة و أحد أبرز الوجوه في عالم الجمال و الموضة. فهي عارضة غير نمطية، تعابير وجهها و نظرتها تختلفان عن أي عارضة أخرى.

غوينيفر فان سينوس واحدة من العارضات المحترفات القليلات اللاتي إستطعن أن تجذبن أشهر المصممين و المصورين الفوتوغرافيين للتعامل معهن. وتعتبر الآن واحدة من أفضل عارضات وكالة IMG لعرض الأزياء.


غوينيفر فان سينوس عارضة أمريكية من أصل هولندي، ولدت في الـ 15 من سبتمبر / أيلول عام 1977 بالعاصمة واشنطن.

بدأت حياتها المهنية أثناء دراستها الثانوية، بعمر الـ 15 عملت مع بعض وكالات عرض الأزياء ومجلات الموضة المحلية ثم إنتقلت بعدها إلى نيويورك لكي تتمكن من إحتراف مهنة عرض الأزياء ولتحقق شهرة أوسع.

حياتها المهنية
منذ دخولها مجال الموضة و الأزياء، حققت غوينيفر نجاحاً ملحوظاً , فشاركت في عدد من الحملات الإعلانية لشانيل، دولشي أند غابانا، و جيل ساندر الذي ساعدها على الإنتشار في أوروبا.

وكان أول ظهور لها على أغلفة المجلات، من خلال تصدرها غلاف مجلة "W" عام 1996 ، كما حصلت في العام نفسه على لقب " أفضل عارضة أزياء " وفقاً لمجلة "فوغ".

ونظراً لتمتعها بمظهر مميز و غير نمطي، شبهها عدد من المصورين الفوتوغرافين المحترفين بجمال "سيدات عصر النهضة"، تصدرت غوينيفر عدداً كبيراً من أشهر مجلات الموضة، نذكر منهم: "فوغ" بنسخها المختلفة، غلامور، ماري كلير،وL’officiel  الروسية.

كما ظهرت مؤخراً على أغلفة مجلات Numero , V magazineو Acne Paper.

وبسبب النجاح الكبير الذي حققته في عالم الموضة، ظهرت غوينيفر فان سينوس عامي 1999 و 2006 ضمن ’Pirelli Calendar’ كواحدة من أشهر العارضات المحترفات.
أما على صعيد عروض الأزياء، فتعاونت غوينيفر مع أبرز المصممين في هذا المجال كمارك جاكوب، شانيل، كالفن كلاين، فرساتشي وغيرهم، كما وقعت عقداً مع المصمم جون غاليانو عام 2008.

يذكر, أن غوينيفر تتميز بمشاركتها في العديد من الحملات الإعلانية لمختلف المصممين والماركات، فقدمت إعلانات Moschino, Nars, Nicole Farhi
. Swarovski, TSE, Versace, Vidal Sassoon, , Kenzo

وخلال عام 2009, ستقدم عدداً من الإعلانات لكل من CK One Fragrance, Alessandro Dell´Acqua, John Galliano, Free Soul و Kenzo.